حي التيسير جدة.. أهم المعلومات عن أحد أفضل الأحياء للاستثمار السكني

يعد حي التيسير جدة من الأحياء الاستثمارية الفريدة التي تستقطب رجال الأعمال الطموحين الراغبين في إقامة مشروعات استثمارية، يقدم الحي مجموعة متنوعة من الخِدْمَات والمرافق الحديثة التي تدعم تشغيل أعمالهم، وبذلك أصبح هذا الحي وجهة مثالية للعائلات والأفراد الباحثين عن بيئة متكاملة، وفي هذا المقال سنتعرف على أهم المعلومات عن هذا الحي.

مصدر الصورة: لقطة شاشة من قناة اليوتوب اسمها Jeddah Street شوارع جدة لحي التيسير جدة وتم التعديل عليها


موقع حي التيسير جدة

موقع حي التيسير جدة
مصدر الصورة: لقطة شاشة من قناة اليوتوب اسمها Jeddah Street شوارع جدة لحي التيسير جدة وتم التعديل عليها

يقع هذا الحي بين أهم أحياء شرق مدينة جُدّة بمحاذاة شارع فلسطين وهو المدخل الرئيسي للحي، كما يقع الحي على بعد 4 كيلومترات من جسر شارع فلسطين الملاصق له من الجهة الغربية، يعدّ موقع حي التيسير استراتيجيا، حيث يقع على مقربة من العديد من الأحياء والطرق الهامة في مدينة جُدّة.

“اقرأ أيضًا: حي الياسمين الرياض.. من أرقى أحياء مدينة الرياض وأكثرها تميزًا


أهم الخِدْمَات داخل الحي

تتميز خِدْمَات حي التيسير جدة بتكاملها وتنوعها مما يوفر سكنًا مميزًا لسكان الحي، كما تتوفر في الحي مرافق ومراكز حيوية متنوعة تلبي احتياجات السكان المقيمين، ومن هذه المرافق:

  • مراكز المالية: نجد في الحي المراكز المالية التي تشمل البنوك والبنوك وأجهزة الصرف الآلي.
  • فنادق: كما يوجد بالحي فنادق تقدم خِدْمَات مميزة للسياح، وتضم العديد من الخِدْمَات الفندقية الراقية.
  • مركز التسوق: وتجد في هذا الحي أيضًا أماكن التسوق الفاخرة والأسواق الشعبية التي تتميز بالطابع التراثي.
  • مؤسسات تعليمية: كما يضم أيضًا مؤسسات تعليمية رفيعة المستوى، مثل دور الحضانة والمدارس والجامعات، كما يوجد في الحي دور عبادة مهمة مثل المساجد التاريخية والمساجد والمراكز الدينية.

“اقرأ أيضًا: شارع الضباب بالرياض.. وأهم معالمه وسبب تسميته بهذا الاسم


عقارات في حي التيسير

عقارات في حي التيسير
مصدر الصورة: لقطة شاشة من قناة اليوتوب اسمها Jeddah Street شوارع جدة لحي التيسير جدة وتم التعديل عليها

حاز حي التيسير جدة على إعجاب العملاء الذين يبحثون عن فرصة للعيش في مجتمع سكني مثالي يلبي احتياجات جميع الفئات الاجتماعية، حيث يوفر مشروع التيسير وغيره من المشروعات العقارية أماكن إقامة ممتازة ومتنوعة ومكاتب تجارية وخدمية تلبي مختلف المتطلبات.

أما بالنسبة للعقارات المتوفرة في هذا الحي فيمكن للعملاء الاختيار من بين عدة خيارات، منها الفلل المميزة ذات الطراز المعماري الفاخر، وكذلك الشقق سواء المملوكة أو المستأجرة، وأيضًا الأراضي الاستثمارية المتوفرة، ويتمتع العملاء بحرية الاختيار وفقًا لاحتياجاتهم ورغباتهم، مع ضمان العثور على الوحدة السكنية المناسبة لهم.


وفي نهاية هذا المقال نكون تعرفنا على حي التيسير جدة، وما هي أهم المعلومات عن هذا الحي الذي يعدّ من أفضل الأحياء للاستثمار السكني، ووضحنا لكم الخِدْمَات والمرافق وأنواع العقارات المتوفرة ضمن هذا الحي، ونتمنى أن نكون قد قدمنا لك المعلومات التي تفيدك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد