حديقة ملاهي الشلال جدة رسوم الدخول وأهم الأنشطة الترفيهية بها

تعتبر حديقة الشلال من أهم الأماكن الترفيهية التي توجد في جدة، حيث أن هناك عدد كبير من الزائرين يقصدون الحديقة لقضاء العطلات المختلفة بسهولة، وهناك مجموعة متنوعة من المميزات التي ستحظى بها عند زيارة الملاهي مع وجود مجموعة مختلفة من الخدمات، حرصنا على التعرف على حديقة ملاهي الشلال جدة بشكل تفصيلي مع معرفة أسعار تذاكر الدخول إليها من خلال مقالنا بنجوم مصرية.

معلومات هامة عن حديقة ملاهي الشلال جدة

مناسبة للزيارات العائلية المختلفة، كما أنها من أفضل الأماكن الترفيهية للكبار والصغار، فهناك ملاهي واسعة على مساحة 60 ألف متر مربع، مع توافر خدمات مختلفة، فهناك غرف متنوعة للصلاة، مع وجود صالة كبيرة للتزلج داخل الحديقة.

مواعيد صالة التزلج

صالة التزلج والألعاب الإلكترونية متاحة من الساعة الخامسة في المساء حتى الساعة الواحدة بالصباح، وفي العطلات الرسمية تكون من الساعة الخامسة مساءً حتى الساعة الثانية والنصف في الليل.

وعن مواعيد حديقة الشلال فهي كل يوم وعن موعد الملاهي من الساعة الخامسة في المساء حتى الساعة الواحدة في الصباح.

ملاهي الشلال للنساء

يوم الأربعاء من كل أسبوع مخصص للسيدات من الساعة الخامسة في المساء حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، حتى تدخل السيدات للملاهي بكل سهولة.

ملاهي الشلال للرجال

يمكن للرجال الدخول لملاهي الشلال طوال الأسبوع ما عدا الأربعاء فهو مخصص للسيدات، ولكن الأربعاء في رمضان والأعياد لا يكون للسيدات، حيث أن الملاهي تنشر المواعيد من خلال منصات التواصل المختلفة.

أسعار تذاكر حديقة ملاهي الشلال جدة

أسعار دخول حديقة الشلال ما بين 45 ريال حتى 75 ريال، والأسعار تختلف على حسب الأنشطة التي ستتم داخل الشلال وهي:

  • الدخول اليومي فقط 35 ريال سعودي.
  • صالة التزلج ما بين 15 حتى 24 ريال سعودي.
  • يمكنك دفع 75 ريال سعودي في حالة الرغبة في الحصول على تجربة جميع الألعاب ولكن القارب بسعر 25 ريال والسينما أيضا بسعر 25 ريال سعودي.
  • الألعاب الإلكترونية تبدأ من 10 ريال سعودي، ألعاب الأبعاد الخماسية بسعر 25 ريال سعودي.

أقرأ أيضا: منتزه وادي حنيفة الرياض مواعيد الدخول وأهم الأنشطة الترفيهية به

المطاعم في حديقة ملاهي الشلال جدة

هناك مجموعة متنوعة من المطاعم المختلفة التي توجد في حديقة ملاهي الشلال والتي سوف تساعدك في الحصول على أفضل الوجبات ومن ثم تناولها في الملاهي بسهولة مع العائلة، كما أن هناك مجموعة من المقاهي التي توفر لكم مشروبات متميزة بكل سهولة طوال اليوم لتحصل على ما تريد بسهولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد