تعرف على أهم المعلومات حول برج الفيصلية الرياض ومواعيد ورسوم الدخول

يعد برج الفيصلية الرياض من أهم الوجهات السياحية التي يأتي الزوار إليها للاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والخدمات التي تتواجد به، ونجد ان البرج يحتوي على كافة وسائل الترفيه إلى جانب كونه بناء معماري شهير يتكون من عدة طوابق كل طابق له طابع خاص مميز، يمكنك قضاء وقت مثالي مع أسرتك وأطفالك داخل برج الفيصلية بالرياض وسوف نوضح في مقالنا مواعيد ورسوم الدخول.

أهم المعلومات حول برج الفيصلية

يعتبر برج الفيصلية في الرياض من أكثر الأماكن تميزًا، إذ أنه:

  • قد بني بتكلفة تبلغ مليارين ومائتي مليون ريال سعودي، وانطلقت أعمال بنائه عام 1997 وتم افتتاحه رسميًا في عام 2000 يتميز البرج بتصميمه الهرمي الرائع وكرة زجاجية ذهبية على قمته.
  • وفي الطابق الرابع توجد صالة ضخمة للفعاليات تستوعب حتى 4000 شخص، وفوقها توجد كرة زجاجية ذهبية تضم مطعمًا فاخرًا يرتفع 200 مترًا عن سطح الأرض.
  • هذا بالإضافة إلى وجود فندق خمس نجوم يمتد على ثمانية طوابق، والباقي من البرج مخصص للمكاتب.
  • وفي الفناء الخارجي، تزرع الأشجار الضخمة وأشجار النخيل لتزيد من جمال البرج، وقد تم تصميم جدران البرج بعناية لتتحمل رياح تصل سرعتها إلى 140 كيلومترًا في الساعة.

أقرأ أيضا: رسم دخول حديقة غرناطة الرياض وأهم الأنشطة الترفيهية بها

أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها داخل برج الفيصلية الرياض

تتنوع الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها داخل برج الفيصلية الرياض ومن أهمها ما يلي:

  • يمكن للزوار التسوق والاستمتاع بأجمل الملابس والساعات والأحذية والعطور حيث يحتضن البرج في الأربع طوابق الأولى محلات تجارية فاخرة وماركات عالمية مشهورة.
  • يوجد ملاهي خاصة للأطفال بها العديد من الألعاب المميزة برسوم مناسبة للجميع وتناسب مختلف الأعمار بداية من عمر خمس سنوات.
  • يمكن تناول الأطعمة الشهية في أيا من مطاعم البرج والتي تمتاز بالإطلالة المبهجة مع التميز والهدوء، وتقدم وجبات من مختلف أنحاء العالم.
  • يوجد كافيهات للاستمتاع بالمشروبات الساخنة والباردة رائعة المذاق.

ما هي مواعيد ورسوم دخول برج الفيصلية الرياض؟

يمكن دخول برج الفيصلية الرياض بداية من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً ويجدر بالذكر ان رسوم دخول البرج تبلغ فقط 25 ريال سعودي للكبار بينما يمكن اصطحاب الأطفال بشكل مجاني، وتبدأ رسوم الألعاب بالملاهي من 10 ريال سعودي فقط، إلى جانب أن أسعار الوجبات في متناول أيدي الجميع.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد