تردد قناة توب زمان TOP ZAMAN على نايل سات ٢٠٢٣

ظهرت قناة توب زمان TOP ZAMAN منذ أيام قليلة على القمر الصناعي نايل سات، وهي واحدة من باقة قنوات توب التي ظهرت في الأيام الماضية، ومنذ الإعلان عن ظهور القناة تحركت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي نحوها على الفور، وذلك لأن المحتوى الذي تقدمة تلك القناة هو محتوى مميز ومطلوب حيث انها مخصصة لعرض أعمال درامية كلاسيك ودراما زمان.

قناة توب زمان 2023

تتبع قناة توب زمان مجموعة قنوات الصعايدة، وهي مجموعة قنوات مصرية تم افتتاحها مؤخرا، والتي تضم عدد من القنوات بمحتوى مختلف، وقنوات الباقة هي قناة الصعايدة وقناة توب دراما وقناة توب زمان وقناة الصعايدة مديح، وكذلك تضم قناة للمصارعة.

وكل واحدة من تلك القنوات لها محتوى خاص بها يميزها عن القناة الأخرى، حيث نجد أن قناة توب دراما هي قناة تهتم بالمسلسلات ولكن على عكس قناة توب زمان التي تعرض مسلسلات قديمة، فهي تعرض الدراما الجديدة ومسلسلات من مصر والهند وتركيا وأعمال من البلاد العربية أيضا، وتعرض قناة الصعايدة مديح أيضا مسلسلات وبرامج ومنوعات، بينما قناة المصارعة فهي وكما يتضح من اسم القناة؛ فهي خاصة برياضة المصارعة وتعرض مباريات عالمية لأبطال المصارعة العالميين، ومباريات محلية ومصارعه نسائية وكل ما يخص ذلك المجال وتلك المباريات المحبوبة لبعض من فئات المشاهدين، وذلك التنوع جعل الباقة تنال شهرة واسعة خلال فترة قصيرة بعد الظهور.

تردد قناة توب زمان
تردد قناة توب زمان

محتوى قناة توب زمان

فكما يتضح من اسم القناة فهي موجهة محتواها نحو الأعمال الدرامية القديمة، التي قام ببطولتها فنانين عظماء من الجيل السابق، وتعرض أعمال كانت علامة بارزة في تاريخ الدراما المصرية والعربية، حيث تعرض قناة توب زمان مسلسلات مصرية هامة وتعتبر من قوائم الدراما المصرية مثل مسلسل الضوء الشارد والمسلسل المصري الشهير ليالي الحلمية، ومسلسل زيزينيا، وأعمال ومسلسلات متنوعة ساهمت في ذياع صيت القناة في أيام قليلة.

وتبث القناة المسلسلات على مدار ساعات اليوم بأكمله، كما أن أهم ما تتميز به القناة بجانب انها تعرض مسلسلات من زمن الفن الجميل؛ أنها أيضا لا تعرض الفواصل الطويلة التي تجعل المشاهدين يصابوا بالملل.

مسلسلات قناة توب زمان

عشاق المسلسلات المصرية الكلاسيكية بالتأكيد سوف يستمتعون بما تعرضه القناة، حيث أنها اختارت عدد من المسلسلات ذات الشعبية الهائلة وتقوم بعرضها الآن، مما زاد من نجاحها وصنع لها قاعدة ضخمة من المشاهدين في البلاد العربية، حيث أن المسلسلات المصرية يتابعها المشاهدون من مختلف البلاد العربية؛ وخاصة المسلسلات التي قام ببطولتها فنانون مصريون عظماء مثل الفنان القدير يحيى الفخراني، والنجم المصري الراحل نور الشريف ويوسف شعبان وغيرهم عظماء الفنانين المصريين.

وتعرض قناة توب دراما حاليا الأعمال الدرامية التالية:

  • مسلسل لن أعيش في جلباب ابي؛ بطولة الفنان نور الشريف والنجمة عبلة كامل، ويعد من أنجح المسلسلات المصرية، ومحتفظ بمكانته ويحظى بالمتابعة في أي وقت يتم عرضه.
  • مسلسل عيش أيامك؛ وهو أيضا من بطولة نور الشريف وعبلة كامل في إطار كوميدي عائلي.
  • مسلسل الليل واخره؛ بطولة النجم المصري الكبير يحي الفخراني ومع باقة من النجوم المصريين منهم؛ هدي سلطان ونيرمين الفقي وسعاد نصر وغيرهم.

تردد قناة توب زمان TOP ZAMAN

الآن أصبح بإمكان الجميع متابعة الأعمال الدرامية والمسلسلات الكلاسيك للنجوم الذين تركوا بصمات في الدراما؛ حيث كل ذلك توفره القناة التي تتواجد ٢٤ ساعة مجانا، كل ما على من يريد أن يتابعها أن يدخل تردد القناة وجميع البيانات التي سوف نتركها لكم في هذا الجدول:

التردد معدل الترميز معامل الاستقطاب القمر الصناعي تصويب الخطأ
10815 27500  افقي نايل سات 5/6

 

ويتم البحث عن القناة بالتردد والبيانات السابقة من خلال ريموت الريسفر، من قائمة menu، ثم بعد ذلك نختار البحث اليدوي وندخل تلك البيانات، ثم نضغط على الحفظ، وتظهر مجموعة من القنوات من بينهم تلك القناة، وذلك لأنها متواجدة على حزمة عامة تضم قنوات عربية متنوعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد