تردد قناة المحروسة TV المصرية الجديدة على نايل سات ٢٠٢٣ ومواعيد عرض المسلسلات

ظهرت قناة المحروسة TV على القمر الصناعي نايل سات منذ أيام، وهي قناة مصرية تبث مسلسلات مصرية ومسلسلات عربية قديمة وجديدة، وتمكنت القناة من أخذ حقوق عرض مسلسلات مصرية متنوعة بطولة فنانون مصريون عظماء قدموا للدراما التلفزيونية أعمال خالدة، وسوف نترك لكم تردد القناة حتى تشاهدوا تلك الأعمال المميزة التي تذيعها القناة طيلة ساعات اليوم.

قناة المحروسة TV

هي قناة مصرية بدأت العمل في منتصف يناير ٢٠٢٣، وتتميز بأنها تعرض أعمال ذات قيمة ومسلسلات عربية ومصرية محبوبة يبحث عنها الكثيرون ويحبون مشاهدتها، ولأنها في بداية عملها فنجد أنها تمتاز بمميزات أخرى هي وأنها لا يوجد بها إعلانات أو فواصل بين الحلقات والمسلسلات، وهي ميزة مهمة حيث أن من الفواصل الطويلة تصيب المشاهدين بحالة من الملل، لذلك فهي اختيار ممتاز الآن لمتابعة المسلسلات عليها.

وظهرت القناة على حزمة من حزم النايل سات العامة، لذلك فهي من القنوات المجانية، التي تذيع حلقات المسلسلات والبرامج وباقي المحتوى مجانا طيلة اليوم.

مواعيد مسلسلات قناة المحروسة TV

تعرض قناة المحروسة حاليا الحلقات الأولى من بعض من المسلسلات المصرية القوية، والتي كانت تعد علامة من علامات الدراما المصرية، وكان لها صدى كبير في الوطن العربي بأسره، من ضمن تلك المسلسلات:

مسلسل حديث الصباح والمساء، وهو من الأعمال الدرامية المصرية القوية، وبطولة عدد كبير من الفنانين المصريين والنجوم الكبار، ويذاع الساعة الرابعة عصرا.

مسلسل الدالي، بطولة النجم الكبير والرائع الراحل نور الشريف، ويذاع الساعة ٩ ونصف ليلا.

مسلسل إمرأة من الصعيد الجواني في تمام ال٥:٣٠ مساء.

يذاع مسلسل الوتد في تمام الساعة ٨ ليلا، ويعاد في تمام ٢ ظهر اليوم التالي.

كما تعرض قناة المحروسة برامج مصرية، وتعرض يوميا حلقات من المصارعة العالمية المميزة، مما جعلها قناة متنوعة وزاد من جمهورها ومتابعيها في وقت سريع.

تردد قناة المحروسة TV ٢٠٢٣

تظهر قناة المحروسة المصرية الجديد في قائمة القنوات بدلا من قناة تسمى قناة الفتح أطفال، وبياناتها هي كما تجدونها في الجدول التالي:

التردد 10873

معدل الترميز 27500

معامل تصويب الخطأ ⅚

الاتجاه V

القمر الصناعي نايل سات


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد