“برقم الجلوس” نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2023 azhar.gov.eg

يترقب الطلاب وأولياء الأمور في المرحلة الابتدائي في الأزهر الشريف ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية، وهذا خاصة بعد انتشار الأخبار بين أولياء الأمور على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص اقتراب موعد ظهور النتيجة، وسنتعرف معكم في هذا المقال موعد ظهور نتيجة الترم الاول في الشهادة الابتدائية، وكيف يمكنكم استخراجها بكل سهولة برقم الجلوس عبر بوابة الازهر الشريف، فتابعوا القراءة.

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2023

نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية 2023

الشهادة الابتدائية الأزهرية 2023

وقد أدى طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائي في الأزهر الشريف الفصل الدراسي الأول الامتحانات الخاصة بهم بالتزامن مع باقي الطلاب في القطاع العام في أثناء شهر يناير، وهذا في جميع المعاهد والمدارس الازهرية، والتي انتهت بالفعل في يوم 19 يناير الماضي.

وزاد البحث بشكل كبير في الأيام الماضية للطلاب في قطاع الازهر بخصوص موعد ظهور النتيجة، وهذا خاصة بعد ظهور نتائج الصف السادس الابتدائي في وزارة التربية والتعليم منذ أيام قليلة.

موعد ظهور نتائج الابتدائي الازهر

وبالنسبة إلى موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الأزهري، فقد أعلن رئيس الإدارة المركزية للامتحانات بقطاع المعاهد الأزهرية، أن النتيجة سوف يتم اعتمادها من قبل وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد الضويني بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة.

وتشير التوقعات أن النتيجة للفصل الدراسي الاول ستظهر بشكل رسمي في الأسبوع الأول من شهر فبراير لعام 2023 في جميع المحافظات بجمهورية مصر العربية، وذلك الذي يبدأ بعد ساعات، ونتوقع ان نتيجة الصف السادس ابتدائي بالأزهر ستظهر قبل الشهادة الإعدادية الازهرية وهذا لتقليل الضغط على موقع النتيجة.

رابط نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2023

وتتيح بوابة الأزهر الإلكترونية إمكانية الاستعلام عن نتائج امتحانات الطلاب المنتسبين لها، وهذا من الشهادتين الابتدائية والإعدادية في مختلف المناطق، حيث يمكن إلى الكثير من الطلاب الحصول على النتيجة الخاصة بهم وهذا بالرقم القومي ورقم الجلوس، حيث يبحث الجميع عن رابط الوصول إلى النتيجة، والذي ننشره لكم في هذا السياق:

  • ادخل إلى رابط نتيجة الشهادة الابتدائي عبر اللينك azhar.gov.eg.

  • اكتب الرقم القومي الخاص بالطالب المصري في الخانة المخصصة.
  • في حالة الطلاب غير المصريين تكتب رقم جواز السفر.

  • ثم تكتب رقم جلوس الطالب.

  • اضغط على ايقونة استعلام لتظهر لك نتيجة الطالب أو الطالبة حال إعلانها.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد