“لينك” نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2023 eduserv.cairo.gov.eg

يبحث الآلاف من أولياء الأمور والطلبة في جميع أنحاء الجمهورية عن لينك نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول للعام الدراسي الحالي 2023، وهذا خاصة بعد انتهاء امتحانات الطلبة في المدارس في الأيام القليلة الفائتة، ومن المتوقع أن تظهر نتائج الطلاب في المرحلة الابتدائية في مصر خلال الأيام القليلة القادمة وخاصة للصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الأول 2022/2023، وننشر لكم في هذا المقال رابط الوصول إلى النتيجة فتابع معنا.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2023

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2023

امتحانات الصف السادس الابتدائي 2023

وقد بدأت امتحانات الطلاب والطالبات في الصفوف الابتدائية في جميع أنحاء مصر في في بداية شهر يناير العام 2023، وقد انتهت بالفعل لجميع الطلبة اليوم منذ ساعات أو منذ أيام قليلة بالفعل.

وبالتزامن مع انتهاء امتحانات فإنه يزيد بحث الطلاب وخاصة أولياء الأمور عن الأخبار بخصوص موعد ظهور النتيجة وطريقة استخراجها في جميع المحافظات وهذا سواء برقم الجلوس أو اسم الطالب أو باستخدام الرقم القومي كما سنتابع معكم.

موعد ظهور نتيجة السادس الابتدائي

ومن ضمن الاسئلة المنتشرة بين أولياء الأمور عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة فيسبوك عن موعد ظهور النتيجة، وهي بالفعل قد ظهرت في العديد من المدارس في مختلف المحافظات، وهذا بناء على انتهاء عمليات التصحيح فيها واعتماد مدير المدرسة لها.

وفي حالة اذا ظهرت النتيجة الخاصة بك، فإنها تظهر ورقيا أولا للاستعلام عنها في المدرسة، أو تنتظر ظهورها إلكترونيا بعد ساعات من اعتمادها من مدرستك، وهذا عبر الموقع الإلكتروني للنتائج في المحافظة الخاصة بك.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2023

وفي حالة اذا كنت من محافظة القاهرة فننشر لك طريقة استخراج النتيجة عبر الرابط الإلكتروني المخصص لذلك، وهذه الطريقة يمكنك الاستعلام من خلالها على نتيجة الطالب في الصفوف الابتدائية المختلفة وليس السادس فقط، فتابع الخطوات التالية:

  • تدخل إلى رابط البوابة الالكترونية محافظة القاهرة عبر الرابط eduserv.cairo.gov.eg.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الاول 2023

  • اكتب الرقم القومي الخاص بالطالب تجده في شهادة الميلاد الخاصة به.
  • اختر المرحلة الدراسية “الإبتدائية”.
  • في خانة الصف الدارسي اختر السادس.
  • العام الدراسي اضغط على 2022-2023.
  • الفصل الدراسي اضغط على الاول.
  • ثم تنقر على عرض النتيجة.

وفي حالة اذا لم تظهر لك النتيجة فحاول مرة أخرى في الساعات القادمة، لأن عدم ظهورها يعني أنها لم تعتمد بعد من مدير مدرستك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد