“المحزناتي” مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 19.. مواعيد العرض والإعادة على روتانا خليجية

شوق الممثل فيصل العيسى جمهوره بإعلان عنوان الحلقة 19 من مسلسل شباب البومب 11، المقرر عرضها اليوم، وسط ترقب وانتظار الملايين من عشاق ومتابعي حلقات العمل منذ أولى حلقاته لهذا الماراثون الرمضاني 2023.

"المحزناتي" مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 19

وكشف فيصل العيسى، من خلال حسابه الشخصي بموقع التدوين “تويتر”، عن موعد عرض مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 19 “المحزناتي”، كما نكشف لكم عن مواعيد الإعادة عبر قناة روتانا خليجية.

ويواصل شباب البومب 11، نجاحه الباهر بعد تجاوز مشاهدات الموسم الحادي عشر حاجز المليار و100 مليون مشاهدة في تيك توك، وكشف العيسى عن وصول مشاهدات جميع مواسم المسلسل لأكثر من 12 مليار مشاهدة على أبلكيشن التيك توك.

مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 19

ومن المقرر أن تشهد الحلقة 19 من شباب البومب 11، استكمال الأحداث التي برزت في الحلقة الثامنة عشر، بعد أن دخل رفقاء عامر في حالة من الشكوك بعد الأموال الكثيرة التي حصل عليها.

وبرغم أن “عامر – فيصل العيسى”، أخبرهم أنه يعمل كسائق لمطرب شهير، إلا أنهم لم يصدقوا قوله لأنه لا يوجد عمل كهذا يعطي كل هذه الأمور.

وفي الحقيقة أن عامر يعمل كسائق لمجموعة من العناصر الإجرامية المتخصصة في سرقة الأموال، ولم يُخبر عامر أصدقائه بطبيعة عمله حتى الآن.

"المحزناتي" مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 19
فيصل العيسى “عامر” – شباب البومب 11 حـ 18

مواعيد عرض وإعادة مسلسل شباب البومب 11 الحلقة 19

تُشاهدون مسلسل شباب البومب الموسم الحادي عشر الحلقة التاسعة عشر بعنوان “المحزناتي”، مساءً عند الساعة السادسة و40 دقيقة اليوم “الإثنين”.

وتُعاد الحلقة في اليوم التالي، عند الساعة الثانية فجراً، والإعادة الثانية الساعة 2:00 عصراً، بتوقيت السعودية.

ويُذاع مسلسل شباب البومب منذ موسمه الأول، فقط وحصرياً عبر قناة روتانا خليجية، والتي تُعتبر  الناقل الأوحد لهذا العمل منذ بداياته.

ولقت الحلقة 18 من شباب البومب 11، ردود أفعال واسعة وتعليقات إيجابية، فكما اعتاد بطل العمل على متابعة حلقات مسلسله، والتفاعل مع منشورات المشاهدين ورؤية تعليقاتهم التي سبق وأن ذكر أنها حافز كبير له ولأبطال العمل لاستكمال المسيرة وتقديم المزيد من المواسم على خلفية الاهتمام والاستحسان المتبادل.

وبجانب فيصل العيسى، هناك مهند الجميلي، سلمان المقيطيب، علي المدفع، الذين يشاركونه في بطولة العمل، إضافة إلى “نجود أحمد – فيصل المسيعيد – محمد الدوسري – عبد العزيز برناوي” وغيرهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد