إجراء هام مرتقب من الخطوط السعودية يُتيح إطلاق خدمة إصدار التأشيرة عند شراء التذاكر وفق شروط

أدلى المتحدث باسم الخطوط السعودية عبدالله الشهراني لصحيفة عكاظ، كشف خلالها عدد من الإجراءات الهامة المرتقب إطلاقها خلال الفترة المقبلة، في إطار سياسة الشركة لإجراء تحديثات هامة تخدم المواطنين والمقيمين والوافدين إلى المملكة، وذلك وفقا لرؤية المملكة 2030 في استقطاب أكبر عدد من السياح، بالإضافة إلى بعض الأمور الأخرى.

إجراء هام مرتقب من الخطوط السعودية يُتيح إطلاق خدمة إصدار التأشيرة عند شراء التذاكر

إصدار التأشيرة عند شراء التذكرة

أما عن تفاصيل الإجراء الجديد المنتظر إطلاقه رسميًا خلال الفترة القليلة المقبلة، وفقًا لما كشف عنه المتحدث باسم الخطوط السعودية عبدالله الشهراني، فيتعلق بنية الشركة إطلاق خدمة إصدار التأشيرة للقادمين للسعودية بغرض السياحية وأداء مناسك العمرة، ويكون ذلك عند شراء التذاكر لمدة لا تتجاوز 96 ساعة.

إجراء هام مرتقب من الخطوط السعودية يُتيح إطلاق خدمة إصدار التأشيرة عند شراء التذاكر

وآلية الحصول عليها

وأضاف الشهراني بأنه يجري حاليًا تفعيل البنية التحتية الرقمية، لإيجاد آلية سلسة ومرنة تُمكن المسافرين على متن رحلات الخطوط السعودية من إصدار التأشيرة السياحية عند شراء التذكرة مباشرةً، لافتًا إلى أن هذا الأمر يملك العديد من المزايا للحاصلين عليها، إذ تُمكن القادمين إلى المملكة من حرية التنقل وحضور المناسبات والاجتماعات والحفلات وأداء مناسك العمرة، مع العلم أن مدة التأشيرة أربعة أيام.

كما أشار إلى أن الخطوط السعودية عملت مع عدة قطاعات من أجل تيسير وتذليل العقبات أمام القادمين، من بينها وزارة الخارجية، ووزارة الداخلية، ووزارة الحج والعمرة، بالإضافة إلى برنامج خدمة ضيوف الرحمن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد