الأمن العام يوجه ضربة قوية لعدد من المواطنين والمقيمين المخالفين بينهم مصريَين

في ضربة جديدة من قبل جهاز الأمن العام السعودي للمخالفين في جميع أنحاء المملكة من مواطنين ومقيمين، تم ضبط 14 شخص ارتكبوا جرائم مختلفة في عدد من المناطق، وذلك وفقًا لما أعلنته المديرية عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات الصغرى تويتر، وقامت بنشر مقطع فيديو يوثق لحظة القبض على المتهمين واستجوابهم.

الأمن العام السعودي يُطلق تحذير هام للمواطنين والمقيمين منعًا للوقوع ضحية للنصب والاحتيال

الأمن العام وضبط المخالفين

وأوضحت المديرية أن الشرطو والأجهزة الأمنية، تمكنت من القبض على مواطنين بالرياض ظهرا عبر مقطع فيديو يسرقان مركبة في وضع التشغيل من أمام محل تجاري، ما دفع مالك تلك المركبة من محاولة منعهما من سرقتها، ما نتج عنه إصابته، إلا أنهما تمكنا من الهرب، وقام على الفور بحرقها وإشعال النيران فيها قبل ضبطهما من قبل الأمن العام، وتم تحويلهما إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ضبط مقيمين مصريين

وأضافت المديرية في بيانها أيضًا، أنه تم ضبط مقيمين من الجنسية المصرية قاما بسرقة هواتف متنقلة من محل تجاري في منطقة خميس مشيط، كما تمكنت القوات أيضًا من ضبط مواطنين قاما بانتحال صفة غير صحيحة وقاما بالاعتداء على مندوب مبيعات وسلبه بطاقة إعادة شحن في جدة، وجرى توقيفهما وتحرير محضر بحقهما، ومن ثم تحوليهما إلى الجهات المختصة لمباشرة التحقيق معهما.

الأمن العام يوجه ضربة قوية لعدد من المواطنين والمقيمين المخالفين بينهم مصريَين

كانت قوات الأمن العام خلال الساعات الماضية قد تمكنت من فض مشاجرة كبرى في أحد الأماكن العامة بمنطقة القريات، وقامت بضبط 8 أشخاص من أطرافها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد