أفضل فنادق قريبة من حديقة الدوح الرياض

حديقة الدوح في الرياض تعتبر واحدة من أبرز الأماكن السياحية المعروفة في المدينة، تمتاز هذه الحديقة بموقعها الاستراتيجي في حي طويق الشهير غرب العاصمة، تتميز بمساحتها الشاسعة المغمورة بالأخضر الذي يشع بالبساطة والجمال، توفر هذه المساحات الخضراء الخلابة شعورًا بالسعادة والراحة، كما تتميز بالعديد من المزايا الأخرى والأنشطة المتعددة؛ وسوف نوضح في مقالنا بنجوم مصرية أفضل فنادق قريبة من حديقة الدوح الرياض.

الفنادق القريبة من حديقة الدوح بالرياض

يهتم السياح الزائرين لحديقة الدوح بمعرفة أقرب الفنادق من الحديقة، ومنها:

  • فندق راندان الرياض

يعتبر من بين أفضل فنادق الرياض التي تنتمي إلى فئة الأربع نجوم، يقدم الفندق غرفًا فسيحة وخدمات استثنائية لتلبية احتياجات النزلاء بشكل ممتاز، ويتمتع بتصنيف جيد، يقع على بعد مسافة تبلغ 8.1 كيلومترات فقط من حديقة الدوح الرياض.

يمتاز الفندق بوجود العديد من الخدمات التي يحتاج إليها الزوار ويمكن قضاء عطلة مميزة بالفندق الذي يحتوي على حمامات سباحة ومطاعم مميزة لتناول وجبات الإفطار والغداء.

  • شاليهات هاي

تقدم الشاليهات غرفًا تتمتع بوجود ديكور حديث وأثاث عصري، مما يجعلها واحدة من أفضل الخيارات للإقامة في المملكة العربية السعودية، تبعد شاليهات هاي مسافة 2.5 كيلومتر فقط عن حديقة الدوح بالرياض.

تتمتع غرف الشاليهات بالنظافة ووجود الخدمة المميزة التي لا غنى عنها كما يوجد أيضا بالمكان مركز لياقة بدنية مع إقامة الحفلات اليومية والعروض التي تناسب مختلف الأعمار.

أقرأ أيضا: رسم دخول حديقة غرناطة الرياض وأهم الأنشطة الترفيهية بها

أهم أنشطة حديقة الدوح الرياض

تعتبر حديقة الدوح واحدة من الوجهات السياحية المميزة؛ وذلك لعدة أسباب منها:

  • تتميز بتنوع مساحاتها المائية التي تمتد على مساحة واسعة مليئة بلوحات جميلة تقدم جوًا رائعًا للعائلات للاستمتاع بجلساتهم بجوار هذه المناطق المائية.
  • تتميز الحديقة أيضًا ببركها المزخرفة المليئة بأنواع زهور رائعة، تمتاز بألوانها الجميلة والعطور المميزة التي تعكس اهتمامًا كبيرًا من قبل العاملين في الحديقة في التصميم والعناية بها.
  • كما تحتوي الحديقة على حلبة تزلج خاصة مجهزة بساحة جليدية كبيرة وخيمة مظللة مصنوعة من مادة PVC تمنع اختراق حرارة الشمس، مما يساعد على الحفاظ على درجة حرارة الجليد.
  • كما تضم أول نافورة راقصة في مدينة الرياض، فتضيف للحديقة عنصرًا آخر من التميز حيث ترقص وتتألق على وقع موسيقى متنوعة، ويرتفع ارتفاعها إلى حوالي ثمانية عشر مترًا.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد