أفضل الوجهات السياحية في شهر يناير في دبي وجزر المالديف وشرم الشيخ

مع اقتراب بداية العام الجديد، يكثر البحث عن أفضل الوجهات السياحية في شهر يناير، ويتوجه الكثير من الأشخاص إلى الدول السياحية ذات الطقس المعتدل للاستمتاع بزيارة الأماكن السياحية وممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية، موقع نجوم مصرية يقدم لكم أفضل هذه الوجهات.

افضل الوجهات السياحية في شهر يناير

مصدر الصورة: لقطة شاشة من قناة يوتوب اسمها Joe HaTTab لجزر الملاديف وتم التعديل عليها


الوجهات السياحية المتميزة

الوجهات السياحية المتميزة
مصدر الصورة: لقطة شاشة من قناة يوتوب اسمها Joe HaTTab لجزر الملاديف وتم التعديل عليها

هناك العديد من الجزر والأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في العام الجديد، ويفضل الكثير من الزوار الرِّحْلات الشتوية التي لها طابع خاص في أجواء العام الجديد، مثل الاستمتاع برحلات القوارب في جزر المالديف واكتشاف الشعاب المرجانية والحياة البحرية.

كما يمكنهم الاستمتاع برحلات السفاري في صحراء دبي والتعرف على الثقافة البدوية والتراث القديم، ومن أشهر المناطق مدينة شرم الشيخ التي تتميز بالطقس المعتدل شتاءً، يمكن للسياح استكشاف جبل سيناء وتجربة رِحْلات السفاري الصحراوية والاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحر الأحمر.

“اقرأ أيضًا: منتجع روهارا الطائف.. أحد أفضل وأهم الوجهات السياحية في السُّعُودية


السياحة في جزر المالديف

السياحة في جزر المالديف
مصدر الصورة: لقطة شاشة من قناة يوتوب اسمها Joe HaTTab لجزر الملاديف وتم التعديل عليها

تحتوي جزر المالديف على العديد من الأماكن السياحية الخلابة والشواطئ المميزة، حيث يمكن للزائر الاستمتاع بالغوص ومشاهدة الشعاب المرجانية الخلابة والكائنات البحرية التي تتميز بها شواطئ المالديف، مثل الدلافين وأسماك قرش الشعاب المرجانية.

كما يمكنك الاستمتاع بالرياضات المائية، وهو ما يميز جزر المالديف أيضًا ويجعلها من افضل الوجهات السياحية في شهر يناير لجوها الشتوي المعتدل.

“اقرأ أيضًا: منتجع ماربيلا.. دليل لأفضل المرافق والمعلومات عن هذا المنتجع

السياحة في دبي

تعدّ مدينة دبي من أكثر الأماكن السياحية في الإمارات زيارةً، حيث تحتوي على أشهر الوجهات السياحية مثل برج خليفة، والعديد من مراكز التسوق، والمتنزهات الترفيهية المميزة، والشواطئ الخلابة.

كما يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة مثل رِحْلات السفاري في صحراء دبي وزيارة أكبر الأماكن الترفيهية الملهمة، من سينما هوليود وسينما بوليوود.

السياحة في شرم الشيخ

تعدّ شرم الشيخ من أشهر الوجهات السياحية في مصر، تقع شرم الشيخ على ساحل البحر الأحمر وتتميز بجمالها الطبيعي الخلاب وشواطئها ذات الرمال البيضاء والمياه الصافية.

وتعد الوجهة المفضلة لمحبي الغوص والرياضات المائية والاسترخاء على الشواطئ، كما تضم المدينة فنادق فاخرة ومطاعم راقية ومراكز تسوق حديثة.


في الختام قدمنا لكم افضل الوجهات السياحية في شهر يناير التي يقبل عليها العديد من الزوار نرجوا ان نكون قد افدناكم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد