أرخص الوجهات السياحية في الشتاء

يبحث الكثير من الناس عن أرخص الوجهات السياحية في الشتاء، وفي هذا المقال سنقدم لكم أفضل الأماكن السياحية التي تضم العديد من الأماكن الخلابة التي يمكنك الاستمتاع فيها بالعديد من الأنشطة، وأسعارها مناسبة لمختلف فئات الزوار.

مصدر الصورة: لقطة شاشة من قناة يوتوب اسمها Columbus Tour Guide لأرخص الوجهات السياحية في الشتاء وتم التعديل عليها


أفضل الوجهات السياحية

أفضل الوجهات السياحية
مصدر الصورة: لقطة شاشة من قناة يوتوب اسمها Columbus Tour Guide لأفضل الوجهات السياحية وتم التعديل عليها

هناك العديد من أرخص الوجهات السياحية في الشتاء التي يمكنك قضاء أمتع الأوقات فيها دون دفع مبالغ باهظة، ومن أشهر هذه الأماكن تركيا الذي تضم العديد من المدن القديمة ذات الطبيعة الخلابة، كما يمكنك زيارة مصر الذي تضم أقدم وأشهر مدن الشرق الأوسط، وفي نفس الوقت أسعارها مناسبة.

ومن حيث المواصلات العامة وأسعار الفنادق المتنوعة، فمن أفضل الأماكن من حيث الأسعار أيضًا مدينة تايلاند التي تضم أشهر الجزر الخلابة والأسواق المنخفضة الأسعار.

“اقرأ أيضًا: منتجع روهارا الطائف.. أحد أفضل وأهم الوجهات السياحية في السُّعُودية


السياحة في أنطاكيا تركيا

السياحة في أنطاكيا تركيا
مصدر الصورة: لقطة شاشة من قناة يوتوب اسمها Columbus Tour Guide للسياحة في أنطاكيا تركيا وتم التعديل عليها

تعدّ مدينة أنطاكيا من أرخص المدن السياحية في تركيا، وتتميز بالعديد من المناظر الطبيعية الخلابة وتتميز بأسعارها الفندقية المعقولة، حيث يستطيع السائح دفع 10 دولارات في اليوم الواحد شاملة الطعام والشراب.

ومن أشهر الأماكن السياحية في أنطاكيا نهر العاصي، ومتحف أنطاكيَة الأثري الذي يحتوي على مجموعة واسعة، من الفسيفساء الرومانية والبيزنطية.

“اقرأ أيضًا: منتجع ماربيلا.. دليل لأفضل المرافق والمعلومات عن هذا المنتجع

السياحة في تايلاند

السياحة في تايلاند
مصدر الصورة: لقطة شاشة من قناة يوتوب اسمها Columbus Tour Guide للسياحة في تايلاند وتم التعديل عليها

هي من أرخص الوجهات السياحية في الشتاء وأشهرها في شرق آسيا التي تتميز بشواطئها الخلابة، ومياهها الصافية، وجزرها الذي تتميز بطبيعة ساحرة.

كما تتميز تايلاند بتاريخها الغني وتراثها الثقافي، ويمكن للسائح الاستمتاع بزيارة الأسواق الشعبية والمهرجانات التقليدية التي تعرض المشغولات اليدوية التقليدية والمأكولات اللذيذة.

السياحة في القاهرة مصر

تضم القاهرة العديد من الأماكن السياحية الشهيرة التي تتميز بأسعارها المعقولة، كما يمكنك زيارتها في فصل الشتاء، ومن أشهر المعالم الترفيهية داخل القاهرة حديقة الحيوان الذي تعدّ من أكبر حدائق الحيوان في الشرق الأوسط وتحتوي على العديد من الحيوانات البرية والبحرية.

يمكنك أيضًا زيارة الأهرام أكثر الأماكن الأثرية شهرة حول العالم، كما تضم القاهرة العديد من المولات الكبيرة مثل سيتي ستارز مول، كما تضم العديد من المعالم الشهيرة مثل برج القاهرة، وشارع خان الخليلي، والمتحف المصري.


وهنا نكون رشحنا لكم أرخص الوجهات السياحية في الشتاء، التي تضم العديد من المعالم والأماكن السياحية الشهيرة والمميزة، نأمل أن يعجبك المقال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد