أسهل طريقة لإعداد سلطة الفواكه في المنزل مثل محلات العصائر

إذا كنت من محبي التغيير في وجبات الطعام من حين لآخر فسوف يكون طبق سلطة الفواكه من الخيارات المحببة لك، تتميز سلطة الفواكه بأنها وجبة غذائية عالية القيمة وصحية، خفيفة على المعدة سهلة الهضم قليلة السعرات الحرارية.

وفيما يلي سوف نتعرف على طريقة إعداد سلطة الفواكه بأسهل الخطوات.

طريقة تحضير سلطة الفواكه

المكونات:

  • مجموعة من الفواكه المشكلة كما ترغب، هنا الخيار متروك لك تمام فجميع أنواع الفاكهة تصلح لعمل سلطة الفواكه، ولكن من المفضل أن يشمل الطبق بشكل أساسي على الموز والتفاح والكيوي وايضا العنب إذا كان في موسمه.
  • نصف لتر عصير برتقال أو عصير المانجة إن وجد.
  • ملعقة ونصف من عصير الليمون.
  • نصف ملعقة ماء زهر.
  • ملعقتان عسل نحل.

الطريقة الصحيحة لعمل سلطة الفواكه

طريقة التحضير

في البداية وقبل البدء في إعداد السلطة عليكي التأكد من تقطيع الفاكهة إلى قطع صغيرة متماثلة.

ثم في إناء زجاجي كبير الحجم يتم إضافة الفواكه المقطعة ثم نضف عليها ماء الزهر وعصير الليمون، ونقوم بعد ذلك بإضافة عصير البرتقال عليهم وايضا عسل النحل، نستمر في التقليب حتى تمتزج مكونات الفواكه جيدا بباقي الوصفة وتوضع بعدها في الثلاجة حتى يتم تبريدها جيدا قبل التقديم.

طريقة عمل سلطة الفواكه بالآيس كريم

يوجد أيضا طريقة أخرى لعمل سلطة الفواكه وتعتبر طريقة التحضير هي نفسها الطريقة السابقة، ولكن هنا الاختلاف بإضافة الأيس كريم إلى الأكواب قبل التقديم ويمكنك إضافته على سطح الفواكه بعد وضعها في الأكواب، أو التزين بها من الجوانب كما تفضلين ولكن ينبغي عليكي فعل ذلك قبل التقديم مباشرة لأن الأيس كريم سريع الذوبان خصوصا في فصل الصيف أو وضع الأكواب في الثلاجة لحين التقديم.

طريقة عمل سلطة الفواكه

أما إذا كنتي من محبي المحتوى المرئي فقد أحضرنا لكي فيديو قصير قد يفيدك أيضا أثناء إعدادك لطبق السلطة بأكثر من طريقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد