أحمد عصام يكشف عن ما فعله عمرو دياب في حفل زفافه:«موقف لن انساه طول عمري»

تحدث الفنان أحمد عصام عن كواليس حفل زفافه والذي كان مليئ بنجوم الغناء في مصر، مؤكدا أنه كان مشهدا تاريخيا له ولعروسه.

وقال أحمد عصام، خلال استضافته في برنامج “صاحبة السعادة”، على قناة “دي إم سي”، والذي تقدمه الفنانة الجميلة إسعاد يونس، أن حفل زفافه شهد حضور تامر حسني ومصطفى قمر وحميد الشاعري والهضبة عمرو دياب.

وكشف عن تفاصيل حدثت في حفل الزفاف حيث قال:”حميد الشاعري كان هيمشي من الفرح بسبب انه حس بالتعب وكان وقتها تامر حسني خلص أغانيه بس انا طلبت منهم يفضلوا معايا ويغنوا تاني”، متابعا أنهما قاما بغناء أغنية “واه ياغزالي”، بحضور مصطفى قمر.

وأوضح أن الفرح تحول إلى ساحة نشاط وفرحة حينما غنى تامر حسني وحميد الشاعري ومصطفى قمر أغنية “ياغزالي”، متابعا:”بغد الأغنية لاقينا زحمة في الفرح عند ابواب القاعة ولقينا حبيبا كلنا عمرو دياب وصل، مع إن كان عنده شغل في اليوم ده”.

وقال:”عمرو طلع لنا على الممشى وبارك لنا، وحضن حميد عشرة عمره، ومصطفى وتامر ورحبوا بيه، وكلنا بنغني يا غزالي”، متابع أنه بعد انتهاء أغنية “ياغزالي”، تم تشغيل أغنية “جلجلي”، لحميد الشاعري وانه طلب تغييرها حتى يمكن للهضبة عمرو دياب يغني أغنية له ولكنه فاجأه بعدم تغير اغنية “جلجلي”، قائلا:”عمرو قاللي كلمة عمري ما أنساها، ليه توقفوا الأغنية أنا عايز جلجلي، وكلهم غنوها ورقصوا مع بعض”.

وأوضح أحمد عصام أنه انتظر تشغيل أغنية خاصة بعمرو دياب بعد انتهاء “يا غزالي” حتى يغني معهم، لكنه فوجئ بأغنية “جلجلي” لحميد الشاعري، وطلب في الميكروفون تغييرها.

وتابع: “بعد الأغنية ما خلصت تامر ومصطفى وكلنا قلنا عمور، واشتغلت أغنية “يا أنا يا لاء”، وبدأنا كلنا نغني ومش عايزين حالة الحب دي تخلص”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد