عالم أزهري يكشف عن أول امرأة تدخل الجنة مع سيدنا النبي

عندما تقرأ هذا الموضوع سوف تعرف أن عوض الله -سبحانه وتعالى- دائما يكون أكبر من التضحية التي يقدمها العبد ومن أي معاناة عاشها في الدنيا، لأننا سوف نتحدث عن أول امرأة تدخل الجنة مع سيدنا النبي محمد -صلوات الله وسلامه عليه- وماذا فعلت حتى تحظى بذلك التقدير.

 

أول امرأة تدخل الجنة مع سيدنا النبي

قال الشيخ رمضان عبد الرازق، عضو اللجنة العليا للدعوة بالأزهر الشريف، في إحدى حلقات برنامج الدنيا بخير، المذاع عبر شاشة قناة الحياة، أن هناك امرأة سوف تدخل الجنة مع سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

وتابع: قال النبي -صلوات الله وسلامه عليه- نحن الآخرون وجودا، الأولون دخولا إلى الجنة، وأن الله -سبحانه وتعالى- أمر خازن الجنة بأن تكون محرمة على كل الأمم حتى تدخلها أمة محمد.

وأردف: أول من يحرك حلق الجنة فيفتح له هو سيدنا محمد، فيسأله الخازن من؟ فيقول: محمد بن عبد الله، فيقول الخازن: بك أمرت ألا أفتح لإحد قبلك.

وأشار عبد الرازق، إلى أن هناك سيدة سوف تدخل مع سيدنا النبي الجنة، بمجرد أن يضع قدمه داخل أبوابها، وهي كل امرأة مات زوجها أو تركها لأي سبب وعكفت على تربية أولادها ورفضت الزواج من أجلهم.

وأقسم أن هذه المرأة هي أول سيدة سوف تدخل الجنة مع سيدنا النبي محمد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. حسن محمد البربرى يقول

    صليت قيام الليل ليلة السابع والعشرين ليلة الاسراء والمعراج ونمت قبل الفجر وجاءنى عمى المتوفى وابى الحى بالمنام…وكان ابى يطلب منى الذهاب معة لمشوار عند اقاربة لحاجتة لى كمحامى لانجاز اعمال لاقاربة..وبعدها طلب منى عمى نفس الشى لاحد اصدقاءة وطلب منى الاسراع فى الذهاب فى الخامسة مساءا قبل مشوار ابى بعد العشاء..وقال لى عمى ساعطيك ٥٠٠ جنية…بعكس اى قال لى ستاخذوحقك من العمل لاقاربى لا تقلق….بعدها اسرعت طلوعا على السلم لاتجهز لمشوار عمى واثناء صعودى السلم كان بيدى نظارة اهداها لى صديق عزيز.. فتعثرت على السلم وشرخت النظارة منى….ورايت ساعتها صديقة لاختى غالية تعمل معنا موظفة بالمحكمة قالت لى لا تقلق النظارة بخير ..هو مجرد شرخ بسيط فنظرت للشرخ بالنظارة فوحدتة كان لم يكن فاطمان قلبى….