دعاء رابع يوم من رمضان 2023 أدعية مستجابة للمسلمين في اليوم الرابع

شهر رمضان من أعظم الأشهر عند المسلمين بكل بقاع العالم، نصوم أيامه وندعي الله عز وجل فيه ونتقرب أكثر من الخالق، وفي سنن رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، فقد تناقل الصحابة مجموعة من الأدعية التي كان يدعوا بها رسول الله في هذا الشهر المبارك، لهذا السبب سنرصد لكم في موضوعنا دعاء اليوم الرابع من شهر رمضان كامل مكتوب 3/26/2026 فبدون إطالة دعونا نتعرف على دعاء رابع يوم من رمضان.

دعاء رابع يوم من رمضان

عن ابن عباس، عن النبي صلى الله عليه وآله:

“دعاء اليوم الرابع اللهم قوني فيه على إقامة امرك، واذقني فيه حلاوة ذكرك واوزعني فيه لأداء شكرك بكرمك، واحفظني فيه بحفظك وسترك، يا ابصر الناظرين.”.

فضل دعاء اليوم الرابع من رمضان

أي دعاء يدعي به المسلم لرب العالمين، فله فضل عظيم وراءه، وثواب كبير، وثواب دعاء اليوم الرابع من رمضان لمن  دعا به، هو الخلود في الجنة، وسبعين ألف سرير، وعلى كل سرير من السبعين ألف سرير جارية من الحور العين.

ادعية شهر رمضان مكتوبة

إليكم بعض الأدعية الجميلة لليوم الرابع من شهر رمضان.

  • اللهم ارزقني الذهن والتنبيه، وأبعدني من السفاهة والتمويه، واجعل لي نصيبا في كل خير أنزل فيه، بجودك يا أجود الأجودين يا أرحم الراحمين.
  • اللهم لا تخذلني فيه لتعرض معصيتك، ولا تضربني بسياط نقمتك، وزحزحني فيه من موجبات سخطك بمنك واياديك يا منتهى رغبة الراغبين.
  • اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد