النيابة العامة بمحافظة الشرقية تحقق في مقتل عامل على يد ٤ أفراد

تزايدت معدلات جرائم القتل في الآونة الأخيرة وخاصة في محافظة الشرقية، حيث تم رصد عدد حالة قتل بالمحافظة، وتباشر حتى الآن النيابة العامة بعمل التحقيقات من أجل معرفة الجناة، وهذه القضية تم رصدها في مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية وفيه تم إتهام ٤ أشخاص بقتل عامل، ومازالت التحقيقات جارية معهم حتى الآن.

النيابة العامة بمحافظة الشرقية تحقق في مقتل عامل على يد ٤ أفراد

التحقيق مع ٤ أفراد متهمين بقتل عامل

مازالت نيابة منيا القمح تباشر تحقيقاتها مع ٤ متهمين بقتل عامل، وكان السبب هو خلاف قديم بين الجناة والمجني عليه في إحدى قرى مركز منيا القمح، وبعد انتهاء المشاجرة وصل المجني عليه إلى المستشفى مصاب بنزيف داخلي في المخ، وكان في حالة لا يمكن استجوابه،  ووفقًا لشهادة أخ المجني عليه فإنه اتهم ٤ أشخاص قام بتحديد هويتهم للنيابة العامة، وتم التحقيق معهم وفي الوقت ذاته لفظ المجني عليه آخر أنفاسه في المستشفى.

النيابة العامة بمحافظة الشرقية تحقق في مقتل عامل على يد ٤ أفراد
النيابة العامة بمحافظة الشرقية تحقق في مقتل عامل على يد ٤ أفراد

اعترافات المتهمين في القضية 

وفي سياق التحقيقات اعترف الأفراد الأربعة المتهمين أنه حدثت مشاجرة بينهم وبين المجني عليه بسبب مشادة كلامية وكانت المشادة بسبب خلافات مع ابن أخ المجني عليه.

الحكم باللمؤبد لقاتل عامل الزقازيق

وفي الجانب الآخر حكمت محكمة الزقازيق على شخص بالمؤبد لقتله عامل قام بإطلاق أعيرة نارية عليه أثناء مشادة بينها حين مقاومة المجني عليه للجاني أثناء محاولته القيام بسرقة دراجة بخارية للمجني عليه، وحدثت وقائع قضية يوم الثالث من ديسمبر لعام ٢٠١٥، وفي ذلك الحين جاء اخطارًا من مستشفى بلبيس المركزي إلى السيد اللواء مدير أمن الشرقية بوصول المجني عليه جثة هامدة للمستشفى متأثرا بطلق ناري.

أحداث الواقعة

ووفقًا للتحقيقات التي قام بها أعضاء النيابة العامة بجنوب الشرقية تحت إشراف المستشار محمد الجمل محامي عام نيابات جنوب الشرقية وتبين أن الجاني عنصرًا إجراميًا خطيرًا، قام بقطع طريق المجني عليه وهدده بالسلاح الناري ليقوموا بسرقة دراجته النارية، وحينما حاول المجني عليه الهروب قام الجاني بإطلاق أعيرة نارية عليه أدت إلى إنهاء حياته في التو واللحظة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.