يمكنك الذهاب للمصيف وقضاء إجازتك على البحر بأرخص الأسعار… 2000 جنيه فقط

يسعى الجميع لقضاء إجازة سعيدة من خلال الذهاب للمصيف، بعدما انتهت امتحانات الثانوية العامة، فبدأت إدارة المصايف في المدن الساحلية في توفير عطلة مميزة بصحبة الأهل وبأقل تكلفة قد تكون أقل من 2000 جنيه.

مصايف ساحلية بأرخص الأسعار

مصايف ساحلية بأرخص الأسعار

شواطئ ساحلية تتناسب مع الجميع
شواطئ ساحلية تتناسب مع الجميع

مصايف ساحلية بأقل الأسعار

إذا كنت بحاجة للذهاب إلى المصيف بتكلفة تتناسب مع قدراتك، فلا بد من التعرف على المصايف التي تسمح للمواطنين قضاء الإجازة الصيفية بتكلفة أقل من 2000 جنيه، وتتمثل في التالي:

مصيف مرسى مطروح

تعتبر مرسي مطروح من أهم المصايف الساحلية التي يعشقها الجميع، حيث تتميز بالهدوء والمناظر الطبيعية الخلابة، كما أنها تسمح للمواطنين قضاء عدة أيام بها بتكلفة لا تتخطى 2000 جنيه.

أعلنت محافظة مطروح أن أسعار الشقق الداخلية غير المطلة على البحر تبدأ من 250 جنيهًا في الليلة الواحدة، لذلك يمكنك تأجيرها لمدة 4 أيام بتكلفة 1000 جنيه، ويتبقى معك 1000 جنيه وذلك لمصروفات المصيف الأخرى خلال مدة الإقامة.

أحد شواطئ مطروح
أحد شواطئ مطروح

مصيف بلطيم

تبذل محافظة كفر الشيخ العديد من الجهود لجعل المواطنين يقضون إجازة سعيدة بأسعار تتناسب مع الجميع، حيث يبدأ إيجار الوحدات السكنية البعيدة عن البحر من 60 جنيهًا في الليلة الواحدة، أما عن الوحدات السكنية القريبة من البحر قد تصل ل200 جنيه في الليلة الواحدة، لذلك يمكنك قضاء عدة أيام أو أسبوع بتكلفة أقل من 2000 جنيه.

أحد شواطئ بلطيم
أحد شواطئ بلطيم

مدينة رأس البحر

تعتبر مدينة رأس البر من أبرز المصايف السياحية، كما أنها تتميز بالأسعار المنخفضة، حيث أعلنت محافظة دمياط عن أسعار الشقق القريبة من البحر؛ فيبدأ من 500 جنيه في الليلة الواحدة، لذلك يمكنك استعمال ال2000 جنيه في تأجير أربع ليالِ، كما أن هناك ما يسمى بالمدينة الشبابية؛ فيمكن للشباب الإقامة بها، ويبلغ سعر الليلة الواحدة بها 350 جنيهًا.

أحد شواطئ رأس البر
أحد شواطئ رأس البر

أفكار أكلات سريعة في المصيف حتى لا تنفقي الكثير من المال

لا بد من تجهيز مجموعة من المأكولات وكذلك المشروبات واصطحابها للمصيف، حتى لا تنفق الكثير من المال، وهناك مجموعة من الأكلات السريعة المتمثلة في التالي:

  •  يمكنك تجهيز كمية كبيرة من اللحم المفروم واستخدامه في عمل الكفتة أو الحواوشي.
  • شرائح الدجاج واستخدامها في عمل الفيليه.
  • تقطيع صدور الفراخ وتتبيلها لعمل شاورما الدجاج.
  • اصطحاب الخضروات من المنزل لعمل خضار سوتيه.
  • يمكن توفير بعض البقوليات كالفول والعدس لعمل الكشري.
  •  سندوشات الجبن مع إضافة ما تحبونه لها.
  • اصنعي تتبيله جاهزة للأسماك وضعيها في برطمان من البلاستيك مع رش قليل من الزيت على الوجه حتى لا تصاب بالتعفن، مع شراء الأسماك وطهيها بشكل فوري وسريع.
  • يمكنك عمل المكرونة بكل أنواعها سواء بالصلصة الحمراء أو البيضاء، حيث تعتبر من الأكلات السريعة.
  • استبدال الطماطم بصلصة ووضعها في أكياس بلاستيكية لتوفير الوقت والمال.
  • يمكنك عمل ستربس الدجاج في المنزل وتتبيله وحفظه لعند الاستخدام.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد