أفضل متاجر ذات المفهوم الخاص بالرياض 

يهتم مواطنين المملكة العربية السعودية بالأزياء والموضة، لذلك ظهرت العديد من المتاجر والتي بدورها جذب الزبائن لها، وذلك من خلال إضافة لمسة جمالية مختلفة تجمع بين الفن والموضة، كما أن هذه المتاجر تعتبر من أهم وسائل الماركتينج وتحقيق الأرباح، كما أننا سنعرض لكم مجموعة من هذه المتاجر والتي تقع في مدينة الرياض.

متجر stitch 

   يتميز هذا المتجر بتقديم مجموعة متميزة من الإكسسورارات ذات الصيحات العصرية، بالإضافة إلى الملابس والأحذية التي تتناسب مع كل الأذواق، كما أن هذا المتجر يتميز بطريقة عرض الملابس بشكل إبداعي.

متجر SUN PLUS THINGS 

    لا يختص هذا المتجر بالملابس، ولكنه يحتوى على العديد من الأنشطة الأخرى، حيث أنه يحتوى على إكسسوارات منزلية ذات لمسة عصرية تزيدها جمالًا، ويضم مجموعة من الأثاث الراقي ذو الجودة العالمية، بالإضافة إلى وجود مطعم يقدم أشهى الوجبات وكذلك مكتبة للقراءة.

متجر Personage 

  يتكون هذا المتجر من ثلاث طوابق؛ كل طابق يحتوي على نشاط معين، حيث يوجد في الطابق الأول مجموعة مميزة من الملابس والأحذية والإكسسوارت التي صُنعت على يد مبدعين سعوديين وغيرهم، أما عن الطابق الثاني فهو عبارة عن مكان صنع خصيصًا للاسترخاء وتناول الأطعمة، ويوجد بالطابق الثالث صالة خاصة بالمناسبات والاجتماعات.

متجر Pattern

 تكمن روعة هذا المكان في تصميماته، حيث أنه يشبه المتاحف في جمالها وتنسيقاتها المبدعة، فيمكنك التجول به وشراء العديد من الملابس ذات تصميمات فريدة من نوعها لمصممين عالميين ومحليين، وعندما تنتهي من جولتك؛ يمكنك الإسترخاء وذلك من خلال احتساء كوبًا من القهوة.

متجر Number  Nine

أهم ما يميز هذا المتجر هو تواجد منتجات غريبة لمصممين عالميين، وليس هذا فقط الذي تسبب في جعل المكان فريد من نوعه، ولكن احتواء المكان على أزياء وتراث سعودي العبايات السعودية والقرطاس، فإذا كنت بحاجة لشراء هدية مميزة؛ فعليك التوجه لهذا المكان.

متجر قرمز

  إذا كنت بحاجة لزيارة أحد الأماكن التي تحتفظ بالطراز السعودي؛ فعليك الذهاب لمتجر قرمز، حيث يحتوى على كل ما تحتاجه من ملابس واكسسوارات وأحذية ومجوهرات وعطور، بالإضافة إلى الإكسسوارات المنزلية، كما أن كل هذه المنتجات تحمل البصمة السعودية، حيث صممت على أيدي سعودية حافظ على التراث مع وجود لمسة عصرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد