هيفاء وهبي تعلن عن أعمالها الفنية القادمة

أعلنت الفنانة هيفاء وهبي عن أخر أعمالها الفنية القادمة، حيث صرحت بإنها ستصدر أغاني ألبومها الجديد منفردين على فترات متباعدة، تعرفوا معنا في هذا المقال على كافة تصريحات هيفاء وأعمالها الفنية التي ستطرح قريباً في اﻷسواق.

هيفاء وهبي

أخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي

صرحت الفنانة هيفاء وهبي في أحدى القنوات الفضائية وقالت: “سأعتمد هذه السياسة لأن الألبوم يحتوي على الكثير من الأغاني، فإن أصدرتها بشكل جماعي، أو أصدرتها بنفس السياسة التي أصدرت فيها أغاني ألبوم (حوّا) أي أغنية كل يومين، فلن تحصل جميع الأغاني نصيباً متساوياً من فرص النجاح”.

وقد تابعت حديثها قائلة: “أود أن أعطي كل أغنية من أغاني الألبوم الجديد فرصة كي يستمتع بها الجمهور من حيث الموسيقى الجديدة التي حضّرتها، ومن حيث الكلمات، ومن حيث نوع الأغاني الجديد الذي اعتمدته، وكما قلت أحببت أن أعطي كل أغنية مساحتها لتجتمع كل الأغاني تحت سقف الألبوم”.

أما بالنسبة لـرأيها في البوم الجديد الذي يأتي بعنوان “يا ولد” قالت: “أنا سعيدة جداً بأصداء النجاح التي لقيتها أغنيتي الجديدة (يا ولد) التي تمكّنت من تصدر التريند عالميا على موقع يوتيوب، حيث أنها صدرت البارحة وتمكّنت من إحراز ملايين المشاهدات في زمن قياسي”.

هيفاء وهبي

فيلم باريس رمسيس

أما عن فيلمها المنتظر فقد قالت هيفاء: “ما زلنا في مرحلة تصوير الفيلم، حيث أننا صورنا جزء كبير منه، وأتوجه بعد حفل مستر ليبانون إلى القاهرة لمتابعة التصوير لمدة أسبوعين”.

وبحسب ما ورد عن الفنانة هيفاء فقد تم تصوير الفيلم الجديد بين باريس ومصر، وهو من نوعية اﻷفلام الكوميدية، كما يشارك في الفيلم نخبة من نجوم مصر، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

 



عن الكاتب:
اترك رد