بعد تصدرها التريند.. معلومات لا تعرفها عن الفنانة روبى

تصدر اسم الفنانة الجميلة روبى محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية بعد حلول عيد ميلادها الـ 41 أمس السبت.

بعد تصدرها التريند.. معلومات لا تعرفها عن الفنانة روبى

وولدت الفنانة رانيا حسين وشهرتها روبى، في يوم 8 من شهر أُكتوبر لعام 1981، وعملت الفنانة بمجال الاعلانات وهى في سن الـ 16 عام لكى تنفق على نفسها ودراستها في المرحلة الثانوية، وبعدها قام مُغنى بولندى بإختيارها كموديل في أُغنية “لا تجعلنى أبكى”، الأمر الذى لفت أنظار الجميع نحوها بسبب قوة ملامحها الشرقية.

روبى

وفى عام 2000 فُتحت لها الأبواب المغلقة، وذلك بعد أن حصلت على أول دور لها على شاشة السينما المصرية في الفيلم الشهير “فيلم ثقافى” بجانب “أحمد عيد وأحمد رزق”، وقد ظهر اسمها في التترات بالإسم الحقيقى لها، وفى عام 2001 إختارها المخرج العالمى المعروف يوسف شاهين للمشاركة في فيلم “سكوت هنصور” بجانب “الفنانة الجميلة لطيفة والفنان أحمد وفيق”، ويوسف شاهين هو من قام بإختيار اسم “روبى” لها.

روبى

وشاركت الفنانة أيضاً في العديد من الأفلام أبرزها “الوعد، الكنز، عيار نارى، يوم مالوش لازمة، ليلة البيبى دول، الحرامى والعبيط، الشوق”، وقامت روبى بطرح 4 ألبومات غنائية هم “ابقى قابلنى، مشيت ورا احساسى، فين حبيبى، حته تانية”، وقدمت الكثير من الأغانى المنفردة أشهرها “قلبى بلاستيك، يا لرموش، نمت نينة”.

روبى

وأما على مستوى الدراما، فقد حققت الفنانة نجاحاً كبير في الدراما المصرية، وشاركت في الكثير من المسلسلات أهمها “سجن النسا، دون ذكر أسماء، شقة سته، رمضان كريم، رانيا وسكينة”.

روبى

وجديراً بالذكر، بأن روبى تشارك حالياً في تصوير فيلم “شلبى”، والذى من المقرر عرضه قريباً في دور العرض السينمائية، والفيلم بطولة كلاً من “روبى، بيومى فؤاد، كريم محمود عبدالعزيز، محمد محمود، سليمان عيد، حاتم صلاح”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والفيلم من تأليف مصطفى حمدى وأخراجه بيتر ميمى.

روبى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد