هدايا رجالي غير تقليدية.. أفكار هدايا للرجال مجنونة ومبتكرة

تبحثين عن أفكار هدايا للرجال ولا تجدين شيئًا مميزًا أو جميلًا تهديه للشاب المفضل في حياتك، سواء كان أخاك أو زوجك، وتحتارين في فكرة مميزة تجعله يطير من السعادة وقت رؤيتها؟ هذا التفكير ينتابنا جميعاً عند التفكير في هدية جميلة نهديها لمن نحب، واعرف أن الموضوع يكون صعبًا للغايه، فنحن لا نريد مجرد هدية عادية، بل فكرة جديدة رائعة ومبهرة في نفس الوقت، لا حيرة بعد اليوم، حيث سنقدم لك مجموعة جميلة من أفكار هدايا رجالية غير تقليدية، مجنونة وفائقة الخيال، ستجعله لا يقدر علي النطق بأي حرف من شدة روعة الهدية وجمالها الفائق، لذلك هيا بنا دون أي مقدمات لنبدأ قراءة المقالة سويًا، والتعرف على الأفكار المجنونة جداً، ولا تنسي تدوين الأفكار التي تعجبك للرجوع إليها في إي وقت في النوتة الخاصة بك، أو حفظ موقعنا علي هاتفك للرجوع إليه من جديد في أي وقت.

صورة هدية مع خلفية حمراء مكتوب عليها هدايا رجالي غير تقليدية

صورة هدية مع خلفية حمراء مكتوب عليها هدايا رجالي غير تقليدية

هدايا رجالية غير تقليدية

  • عزومة جميلة في أحد المطاعم (ليس شرطاً أن تكون مطاعم مشهورة أو حتى غالية الثمن)، وقضاء سهرة جميلة فيه بتناول ولو حتى ساندوتشات من الشاورما، والتحدث والمرح سوياً، فهذا الأمر يجعله سعيد وفي قمة سعادته، فأقرب طريق لقلب الرجل كما نعرف هو معدته.
  • غطاء خاص للهاتف مكتوب عليه رسالة رومانسية منك له، أو اسمكما سوياً.
  • صورتكما سوياً مع إطار جميل، وكتابتك رسالة رومانسية مع الصورة وإرفاقها معها.
  • ان تكتبِ كلمات حلوة عنه في ورقة جميلة، وتقومين بتعليقها على السرير، أو في مكان تذهب له عيناه على الدوام، فسوف ينبض قلبه في كل مرة يري فيها كلماتك الجميلة المكتوبة عليها.
  • رسالة SMS حلوة له، نعرف أنها أصبحت من الماضي هكذا نوع من الرسائل، وان البديل عنها هي رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي، إلا أن رسائل ال SMS ما زالت تضيف لمسة جميلة من الزمن الجميل.

أفكار هدايا للرجال مجنونة

  • أن تخبريه بحبك وسط تجمع عائلي وببضع الابتسامات الجميلة منك، سوف يشعر بنبضات قلبه تتسارع وخجل نوعاً ما، ولن ينسي هذا الموقف الجميل منك مدى الحياة.
  • شراء كتاب يحبه كثيراً، وكتابة الكثير من الرسائل الرومانسية فيه، وأن تتركيه يقرأ الكتاب صفحة صفحة للبحث عن رسائلك الحلوة فيه أو يتفاجيء بها.
  • ان تطبعِ صورته وتضعيها في أكثر الأماكن التي يمر عليها داخل البيت مثل المطبخ مثلاً أمام الثلاجة، أو بجوار التلفاز، وترفقي معها جملة “أفضل رجل في حياتي كلها” ستعجبه حقاً.
  • أن لا تنكدِ عليه، وهذه أكثر فكرة مجنونة ستفعليها في حياتك، ولن يصدقها لنهاية العمر.
  • بطاقة جميلة مثل بطاقات المعايدة، وأن تكتبِ فيها جملة جميلة رومانسية عنه، وتتركيها داخل حقيبته، أو في سيارته، سيفرح جداً من هذه الهدية الحلوة.

هدايا رجالية فخمه انستقرام

علي موقع التواصل الاجتماعي انستقرام هناك فكرة جميلة جداً يمكنك تنفيذها، وتكون هدية حلوة له، وهي أن ترفقِ بعض الكلمات والصور العادية في الاستوري الخاص بك علي حسابك، وفي وسط تلك الصور تقومين برفع صورته وكتابة كلمات جميلة عنه مع كلمة أحبك يا أجمل وأحلي وأروع رجل في العالم كله، حفظك الله لي من كل شر، وبعدها أرسلِ له الاستوري وأخبريه أنها تحتوي شيئًا مهمًا جداً، واتركيه يتفاجيء بالهدية الحلوة الجميلة منك.

أفكار صندوق هدايا للرجال

  • لا يوجد أروع من بوكس الأكل، أي نوع من أنواع الأكل سوف يحبها حتى لو كان صندوق شوربة سوف يحبها كثيراً، اختارِ نوع الأكل الذي يحبه في كل الأحوال، فسوف تأسرين قلبه وعقله ومعدته وكل روحه.
  • بوكس من إكسسوارات الكمبيوتر أو اللابتوب، هذه الهدية قيمة جداً وحلوة وعبقرية، فلم أجد الكثير قد قام بها، فهي في نفس الوقت ستفيده، وستظل معه لفترة طويلة، وأيضا ستعجبه.
  • صندوق من الحلويات المشهورة واللذيذة.

 

وفي النهاية إن الهدية ليست بقيمتها، فليس معنى أنها غالية أنها جميلة، بل يحدث العكس كثيراً، فالمهم هو تفكيرك الجميل بإهداء من تحبه في حياتك هدية جميلة تقديراً له، ولاهتمامك الرائع، وروحك الحلوة التي لا مثيل لها، إن أفكار الهدايا قد تكون صعبة أحيانًا من كثرة الحيرة والتفكير، لكن حتى بأبسط الهدايا يمكنك جلب الفرحة والسعادة لقلب من تهتم لأمره، فالأمر ليس معقدًا كما تعتقد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد