من هي المرأة التي يتعلق بها الرجل ويدمنها؟

يحدث أحيانًا أن تشعلِ جميع أصابعك شموعًا من أجل إرضاء شريك حياتك، وتجدين أنه لا يبادلك سوى القليل من المشاعر ويخذل كل توقعاتك بالمقارنة مع امرأة أخرى لا تفعل نصف ما تفعلينه وتحصل على أضعاف ما تتمنيه أن يحدث معك، تجدين زوجها يغمرها بالهدايا، ويلبي جميع مطالبها ويكون طوع أمرها فيما تقوله ويبحث دومًا عن إرضائها ويحرص على تدليلها وتظل دائمًا تاج فوق رأسه.

من هي المرأة التي يتعلق بها الرجل ويدمنها؟

ما الذي يجعل الرجل يدمن المرأة؟

يصل الرجل إلى إدمان المرأة التي تمتلك صفات معينة سوف أخبرك بها، حتى تتمسكِ بها ولا تتركيها أبداً لأنها ستغير مجرى حياتك، وتجعلك إدمان لشريك حياتك مثل الألعاب الإلكترونية، كرة القدم، وجميع اللعب والأشياء التي يتمسك بها الرجال، فتصنع لهم هرمون السعادة فيحدث لهم تعود عليها ثم يتطلب بداخلهم استمراريتها أكثر وأكثر.

إن تلك الأسس ستساعدك في اكتساب مكانة مرموقة في قلب زوجك لا يمكن زحزحتها طوال العمر، خاصة وأن الرجال لديهم استعداد للإدمان أكثر من السيدات، فأنت تملكين شخص يمكنك اعتباره أرض خصبة للتعلق بكِ ويدمنك، والمقصود بالإدمان هنا النوع الصحي في الحياة الزوجية وهو أن الرجل لا يسمح لملذات الحياة أن تضيعك منه وأن يختارك دائمًا مهما كثرت الفرص أمامه لن يتخلى عنكِ.

صفات المرأة الجذابة

1. أن تكوني ممتعة ومشعة بالطاقة الإيجابية المتفائلة، ولا مانع أن تكوني ذات أفكار مجنونة في بعض الأحيان ومنطلقة كالفراشة مغامراتك كثيرة، وروحك مرحة تنثرين البهجة في المنزل تتقنين أغلب الألعاب الكوتشينة والدومينو، أن تكونى مسلية كالبلاي ستيشن تماماٍ بالنسبة له.

ولا تفارقه بسمتك وإن غاب عنكِ ترسلين له مقاطع مضحكة أعجبتك، تلقين النكات، تحضرين أصدقائك في عطلة نهاية الأسبوع وتشاهدون التلفاز معًا أو تطبخين أكلات يحبها وتتناولاها سويٍا مع الأصدقاء وغيرها من الأفكار يجب أن تتفنني لتبقي سببًا أومصدر دائم لسعادته.

2. الاستثمار في العلاقة

  • بعض السيدات نجدها تضحي لشريك حياتها بكل شئ بمعنى أن تقبل الزواج بأقل قدرات مادية له وبعد ما يحدث الزواج تصبح هي المعيلة لنفسها لأنه في بداية حياته، وتظل تسانده وتصبح مضغوطة دائمًا في جميع شئون المنزل، ولا تأخذ لنفسها أي قسط من الراحة وتدير كل شئون المنزل دون أن تطلب من الرجل شيئًا، تلك المرأة لا تحصل دومًا على ما تستحقه.
  • لابد عزيزتي أن تقومي بطلب ما تريدين، وأن تشعري بقيمة ذاتك ففي فترة التعارف مثلاً عندما يطلب منكِ المقابلة الأولى للتعارف لا تذهبي فور طلبه بل أبلغيه أنكِ تحتاجين إلى التفكير ومعرفة شخصيته قبل السماح له بالتعرف عليكِ ورؤيتك وعند حدوث الخطبة تضعين شروطك ومتطلباتك فمن يرفضها فهو مازال لا يقدر قيمتك، ولا يستحقك.
  • فكلما سعى إليكِ واجتهد في عمله، وكافح من أجلك يكبر قيمتك بداخله فالمرأة صعبة المنال لا ينساها الرجل أبدًا، فدعيه يستثمر في علاقتكم معًا.

3. المدح والتشجيع

  • إن ما قد يدهشك فالرجل أنه يعشق أيضًا الكلام المعسول، والاستماع لعبارات المدح عندما يفعل شيئًا تحبينه أو يحقق طلبًا، وتقولين له مثلاً أنت أروع رجل في العالم، أنا محظوظة بامتلاكك، فتشبع دائمًا احتياجاته إلى الشعور بقيمته عندك وذلك ليس فقط بالقول فمن الممكن أن تفاجئيه بهدية، وعندما يتوقف عن فعل ما تحبين اظهري استيائك ليعلم أنه أحزنك، وأنه افتقد تلك الروح المرحة الجميلة فذلك هو مبدأ الثواب، والعقاب الذي يجعله دائمًا يراجع نفسه حول تصرفاته معك فهو لا يريد أن يفقد تلك المرأة التي أدمن وجودها في حياته وسوف يعود حينها إلى المسار الصحيح ليحظى بالسعادة والحب معك مرة أخرى.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد