مكون كالسحر لو رشتيه على الصراصير هتختفي فوراً بطريقة أمنة بعيداً عن المبيدات

انتشار الحشرات في أي مكان أمر مزعج للغاية، فور ملاحظة تواجدها في المكان تبدأ مرحلة المكافحة المناسبة، نخص بالذكر في هذا المقال الصراصير، تلك الحشرات المزعجة سواء كانت صغيرة أم كبيرة، تواجدها في المكان شيء يرعب جميع الأفراد ولذلك يتم البحث عن طريقة سريعة للتخلص منها في أسرع وقت ممكن، تابعونا في هذا المقال نعرض لكم بالتفصيل خلطات جبارة للتخلص من الصراصير، خلطات آمنة تماما تقضي على الصراصير بشكل نهائي وتضمن عدم عودتها للمكان مرة أخرى، عليكم الالتزام بخطوات الخلطة للحصول على نتيجة مكافحة مضمونة.

التخلص من الصراصير

التخلص من الصراصير

طريقة التخلص من الصراصير

هناك خلطات كثيرة يمكن اختيار واحدة منها وبعدها يتم تباع الخطوات اللازمة لها للحصول على مكان نظيف خالي تماما من الصراصير أو أي نوع من الحشرات الأخرى، إليك الخلطات كالتالي:

  • حمض البوريك والسكر المجفف: يتم خلط المكونين السابقين مع بعضهما البعض ويتم توزيع الخليط الناتج في مكان تواجد الصراصير، يراعى وضع الخلطة بعيد عن الأطفال، بعد فترة قصيرة سوف تنجذب الصراصير للخلطة وتلتصق بها وتموت.
  • مادة البوراكس والسكر وزيت النعناع: يتم خلط ملعقة من السكر مع اثنين من مادة البوراكس وثلاث قطرات من زيت النعناع، يتم التقليب جيدا ويتم رش الخليط في أماكن تواجد الصراصير، إن كان الخليط ثقيل يمكن إضافة القليل من الماء إليه حتى يصبح سائل، ويتم نقع قطع من القطن فيه ويوزع على مناطق تواجد الصراصير.
  • ورق الغار من أفضل الحلول التي يمكن الاعتماد عليها للتخلص من الصراصير، يتم طحن كمية من الورق حتى يصبح ناعم جدا ويتم رش المسحوق الناتج في أماكن تواجد الصراصير.

خلطات للتخلص من الصراصير

إليكم باقي الخلطات كالتالي:

  • صودا الخبز والسكر: يتم خلط ملعقة من صودا الخبز مع ملعقة من السكر ويتم وضع الخليط في أماكن تواجد الصراصير.

  • عصير الليمون: يتم عمل خليط من الماء وعصير الليمون ويتم تنظيف الأرضيات به سوف يساعد في اختفاء الصراصير.
  • الصابون السائل والماء يتم تخفيف الصابون بالقليل من الماء ويتم رش المحلول على الصراصير مباشرة سوف تموت فورا وبقايا الخليط سوف يمنعها تصل للمكان مر أخرى.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد