مش هترميها تاني.. طرق سهلة وبسيطة لإعادة تدوير واستخدام الملابس القديمة مرة أخرى

العديد من الاشخاص عندما تتلف الملابس القديمه لديهم بثقب أو بعض التقطيع يقومون بالإستغناء عنها فورا والتخلص منها، ولكن ربة المنزل دائما تقوم بالإبتكار في العديد من الأشياء لتزيد أفكار جديدة داخل منزلها وتعيد تدوير بعض الأشياء لأشياء أخرى تستطيع الإستفادة منها وتوفر مبالغ طائلة في شراء بعض المستلزمات داخل منزلها، وفي هذا المقال سنتحدث عن إعادة تدوير الملابس القديمة واستخدامها بطرق جديدة لتستفيد منها مرة أخرى.

صنع لحاف من الملابس القديمه

تستطيع الإستفادة من الملابس القديمة بينما تقطعها قطع مناسبة وتخطيطها بشكل مبتكر ولائق وصنع لحاف ثم نقوم بحشي بالفايبر للتدفئة في فصل الشتاء

صنع أكياس وأغطية للوسادات 

تستطيع أيضا الإستفادة من الملابس القديمة وتقطيعها بأشكال مناسبة وذات شكل جميل وتخيطها بجانب بعضها البعض وصنع أكياس للوسادات والمخدات داخل غرفة نومك أو في غرفة المعيشه الخاصه بك.

صنع محفظه للنقود من الملابس القديمة

تستطيع الإستعانة بالملابس القديمة بتقطيعها لقطع صغيرة تصنع محفظة ووضع أحد الأزرار عليها والإحتفاظ بالنقود الخاصة بك داخلها.

صنع شنط من الملابس الجينز القديمة 

تستطيع أيضاً استخدام الجينز القديم من ملابسك في صنع شنطة أو قص الجيوب الخاصة بالبناطيل الجينز واستخدامها لوضع بعض الأدوات وتعليقها بأحد الحبال في أي غرفه لتعطي منظرا جماليا وديكورات داخل غرفتك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد