مسلسل ايجار قديم الحلقه 26 “العد التنازلي” لانتهاء العمل الدرامي الضخم بعد شهرين من التصوير

يعد مسلسل إيجار قديم من أهم المسلسلات الدرامية المصرية، التي نالت إعجاب الجمهور، ولفت أنظارهم وحاز مسلسل ايجار قديم الحلقه 26، على حجز مكانة في قلوب متابعين العمل، وينهي صناع مسلسل إيجار قديم “شريف منير” من تصوير اخر مشاهد المسلسل بحضور جميع ابطاله في مكان التصوير في مدينة اكتوبر، بالتزامن مع عرض حلقات المسلسل الأخيرة على قناة ONE، ويتم إعادته علي قناة On drama، وقد استغرق تصوير المسلسل أكثر من شهرين.

مسلسل ايجار قديم الحلقه 26
مسلسل ايجار قديم الحلقه 26

نبذه عن مسلسل ايجار قديم الحلقه 26

أن عرض مسلسل ايجار قديم يتزامن مع مناقشة قانون البرلمان في الإيجارات القديمة، وقد ساهم في جذب المتابعين له خلال فترة عرضه، بالإضافة إلى أن المسلسل يعرض القضايا الاجتماعية الاخرى.

 

ومن أهم القضايا التي يعرضها مسلسل ايجار قديم هي علاقة الآباء والابناء، مع اختلاف الأجيال، بالإضافة إلى أنه يلفت الأنظار حول علاقة الجيران، وأيضًا يعرض بعض القضايا المتعلقة بالعلاقات الاسرية والزوجية، وعلاقات الصداقة، وهذا بواسطة الحكايات العديدة التي يطرحها المسلسل خلال أحداثه.

 ابطال مسلسل ايجار قديم

أن ابطال مسلسل ايجار قديم والذي يشارك بطولته الفنان شريف منير، والفنان محمد الشرنوبي، والفنان القدير صلاح عبدالله الذي يعرف “بسحس”، فيدرا، ميمي جمال، هشام اسماعيل، حازم سمير، رحمة حسن، حنان سليمان، بسمة داود، الهام وجدي، علاء زينهم، محمد غنيم، محمد نشأت، ومن تأليف عمرو الدالي، وإنتاج كريم ذكرى، وإخراج طارق رفعت.



عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.