“وداع مؤثر” مسلسل ايجار قديم وفاة “الأستاذ سحس” وتتر مميز لنهاية الحلقة 11

مسلسل إيجار قديم هو من المسلسلات الرائعة التي تم الإعلان عنها مؤخراً، وقد نجح في لفت الأنظار وإلقاء الضوء عليه، ونال إعجاب الكثير من المشاهدين، ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم الكبار والفنانين، وسنشرح تاريخ هذه السلسلة في هذا المقال.

ايجار قديم

مسلسل ايجار قديم

مسلسل إيجار قديم
مسلسل إيجار قديم

موعد عرض المسلسل إيجار القديم والقنوات الناقلة

يتم عرض مسلسل إيجار قديم من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E، في الساعة الثامنة مساءً، ويتم عرض الإعادة أيضًا بعد ساعتين من العرض الحصري، على قناة On drama، في تمام الساعة العاشرة مساءً لذلك يمكن للجميع من مشاهدة الحلقات في وقتهم الخاص.

 

قصة مسلسل إيجار قديم

تدور أحداث مسلسل إيجار قديم حول الظروف الاجتماعية التي يمر بها الناس اليوم، بالإضافة إلى بعض القضايا الإنسانية، وتتناول قضية الأشخاص الذين يعيشون في نظام الإيجار القديم والمشاكل التي قد يواجهونها، لأنها واحدة من المسلسلات الشيقة.

 

فنانين مسلسل إيجار قديم

يشارك في مسلسل “الإيجار القديم” الكثير من أكبر النجوم الذين كانوا من أهم أسباب نجاح المسلسل وشعبيته، ومن هؤلاء الفنانين محمد الشرنوبي وفيدرا وشريف منير وصلاح عبد الله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، بسمة داوود، إلهام وجدي، أسامة عبد الله، حازم سمير.

مسلسل إيجار قديم
موعد عرض مسلسل إيجار قديم

وأوضح شريف منير أن هذا العمل نال إعجابًا كبيرًا وقرر المشاركة فيه بعد رفض العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية لعدم قدرتها على جذب انتباهه، لكن هذا العمل الهادف يتعامل مع قضية معيشية يعاني منها كثير من الناس.

 

فكرة مسلسل إيجار قديم

تدور أحداث المسلسل حول قصة وموضوع مهم وهو الإيجار القديم، والذي يدور حول مجموعة من القضايا الاجتماعية والقضايا المتعلقة بالسكان في مبنى بنظام الإيجار القديم.

مسلسل إيجار قديم
مسلسل إيجار قديم

تعتمد فكرة المسلسل على مناقشة قانون الإيجارات القديم، من خلال الشخصية الرئيسية “رمزي”، التي تعيش في شقة قديمة للإيجار في الزمالك، وفي الوقت نفسه تمتلك مبنى في الزمالك تم تأجيره بالكامل منذ زمن بعيد مع نظام الإيجارات القديمة.

وفجأة حصل صاحب المبنى الذي يسكن فيه رمزي على تصريح بهدمه لتردي حالته وبالتالي طرد جميع سكانه.

مسلسل إيجار قديم
ايجار قديم

وهنا يجد رمزي نفسه بلا مأوى في الشارع، فيضطر للعودة إلى بنايته الملك الذي لا يجد مكانًا له، فيبدأ بدراسة حالة سكان المبنى بحثًا عن شقة مناسبة للعيش.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. shaimaa يقول

    👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻