محمد رمضان يحسم الجدل حول وجود جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة

قدم الفنان محمد رمضان تصريح هام بخصوص وجود جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان والذي كان من بطولته، بحيث ذكر بأن شركة الإنتاج قد اقترحت عمل جزء ثان من العمل ولكنه رفض، والأمر نفسه بالنسبة للمخرج محمد سامي، والأمر نفسه كان مع مسلسل الأسطورة والبرنس وحبيشة، لأن المخرج محمد سامي يرغب دوما في تقديم الجديد للجمهور ووضع شخصيات جديدة.

تصريحات الفنان

طرحت الفنانة إسعاد يونس سؤال على محمد رمضان حين استضافته في برنامجها “صاحبة السعادة” في ثاني أيام العيد، وسألته عما إذا كان يستطيع الزواج من أربع نساء كما هي القصة في المسلسل، وقال لها بأنه لا يستطيع فزوجته تملأ عليه حياته وليس لديه أي فراغ عاطفي وبأن يومه كله لها.

النجوم المشاركين

شارك في مسلسل جعفر العمدة نخبة من الفنانين المصريين، منهم هالة صدقي ومي كساب وزينة وإيمان العاصي ومنة فضالي وأحمد داش ومديحة البكري وغيرهم، وقد نجح المسلسل في جمع كل الشرائج من المشاهدين لأنه عبارة عن مشروع متكامل بطريقة مبهرة، فالسيناريو قوي والممثلين ناجحين.

تصوير العمل

قال محمد رمضان بأنه عانى من الضغط في أيام تصوير المسلسل، ولكنه أعرب عن سعادته بنجاح العمل، وشكر كل من أشارو لنقاط ضعفه وانتقدوه مسبقا لأن هذا هو ما سعده على بناء نفسه كممثل ناجح يعترف به الجميع وقال بأن الإكسسوارات التي ارتداها هي من اقتراح المخرج لكي تتناسب مع شخصيته بالمسلسل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد