اختبار مهارة التواصل مع الآخرين: اعرف المرأة التي تحمل طفل غيرها بالصورة

سنقدم لك اليوم اختبارا جديدا وفريدا من نوعه، إن النفس البشرية مليئة بالخبايا ومن الصعب أن نحدد الطريقة التي نفكر بها على وجه التحديد، عليك أن تسترخي وتشارك معنا في حل هذه الأحجية المميزة، فكر قليلا وابحث، أولا ألق نظرة على الصورة وافحصها جيدا ثم أخبرنا عن الإجابة.

اللغز

اليوم سنعرض لك اختبار مهارة التواصل مع الآخرين، عليك أن تجرب هذا التحدي معنا، سنعرض لك صورة الآن ونطلب منك معرفة المرأة التي تحمل طفل غيرها في الصورة، هل أنت جاهز؟ ركز جيدا…هناك ثلاثة نساء في الصورة وكل واحدة تحمل طفلا، وأنت خمن أي امرأة تحمل طفل غيرها.

 

التفسير

  1. إذا اخترت المرأة رقم واحد: هذا يعني بأنك لا تملك الكثير من الأصدقاء، ولكن حين تقترب من أحدهم ستفعل ما بوسعك لكي تجعله سعيدا، أنت من الأشخاص الذين يحرصون على خصوصياتهم دوما ولا تسمح للناس بانتهاكها مهما كان، كما أنك من النوع الذي يفضل البقاء بمفرده من أجل التفكير في الأمور والمسائل الهامة.
  2. في حال اخترت المرأة رقم 2: هذا يعني أنك من الأشخاص الذين يستمعون للآخرين، وتنسى الغضب بسرعة، لذلك فأنت تحظى بتقدير كبير من الأصدقاء والزملاء من حولك، أنت واضح وصريح للغاية مع الناس.
  3. الخيار الثالث إذا رأيت بأن المرأة الثالثة هي التي تحمل طفل غيرها فهذا يعني أنك شخص هادئ ومحبوب من الناس ويجدون راحتهم عند محادثتك، كما أنك من الأشخاص الذين يؤمنون بأن الصداقة هي عنصر هام في الحياة، يمكنك التوصل إلى الحلول مع الأشخاص بسرعة، ولكن بالمقابل أنت تتهور أحيانا وتنهي علاقاتك مع الناس إذا وجدت فيهم عيوبا صغيرة.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد