ليلى الفاروق زوجة أمير عيد تنفي شائعة انفصالهم وتعلق “انا متصوره مع تامر اهو ليه مكتبتوش كتابي عليه؟”

انتشرت في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي شائعة انفصال المغني الشهر أمير عيد عن زوجته ليلى، حيث أشاعت بعض الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي أن ليلى وأمير اتفقوا على الانفصال اليوم، فيما خرجت ليلى لتنفيذ تلك الشائعة وأكدت أنه لا أساس لها من الصحة.

امير عيد زوجته ليلي الفاروق

امير عيد زوجته ليلي الفاروق

كتبت ليلى عبر حسابها على انستجرام “انا اصحابي الولاد الي زي اخواتي بظبط كتير، الحمد لله عندي اصدقاء عزاز عليا اوي، سؤال انا متصوره مع تامر اهو(درامر كايروكي) ليه مكتبتوش كتابي عليه؟”، لتنفي بها شائعة الانفصال عن أمير، وتأكد استمرارهم سوياً.

وأكدت صفحة كايروكي أن تلك الأخبار مزيفة ولا يزال الثنائي مرتبطين، حيث تجمع قصة حب بين ليلى وزوجها أمير عيد والذي اشتهر بشكل كبير وخاصة مع وجوده بفرقة كايروكي، إذ قدموا سويا مجموعة متميزة من الأغاني، والتي زادت شهرتها أكثر بعد ثورة 25 يناير.

قدم أمير عيد مؤخرا الجزء الثاني من مسلسل ريفو، والذي يُعرض حاليا على منصة watch it، وذلك بعد نجاح كبير لأحداث الموسم الأول، إذ تعد تلك التجربة الدرامية الأولى لأمير، فيما حقق الموسم الثاني من ريفو نسب مشاهدات مرتفعة.

ليلى الفاروق فنانة تشكيلة وهي ترتبط بأمير عيد منذ عدة سنوات، ولكن نشرت في الفترة الأخيرة عدة صور وفيديوهات لفنان يدعى مؤمن نبيل، مما أثار الشائعات حول انفصالها عن أمير، لذلك قامت بنشر صورتها مع تامر درامر فرقة كايروكي، وأكدت أنها لا تزال مرتبطة بأمير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد