ليست للحلويات فقط.. استخدامات غير معروفة للفانيليا السائلة ستفاجأك

الفانيليا هي نكهة غالبًا ما ترتبط بأطباق الحلويات وتستخدم في مجموعة متنوعة منها، ومع ذلك يمكن أيضًا استخدام الفانيليا في الأطباق اللذيذة وغيرها من الأصناف التي لا تحتوي على حلوى، خلاصة القول الفانيليا صافية وذات نكهة قوية، مما يجعلها مكونًا متعدد الاستخدامات.

استخدامات شائعة للفانيليا

يمكن استخدام الفانيليا لتذوق الأطباق اللذيذة مثل اللحوم والصلصات، تستخدم أيضًا لصنع أطباق حلوة مثل الكعك والبسكويت، بالإضافة إلى استخدامات الفانيليا في الطهي، فإن لها مجموعة متنوعة من الاستخدامات الأخرى يمكن استخدامه لصنع العطور والشموع، أيضًا تستخدم لتهدئة تهيج الجلد.

استخدام الفانيليا كمعطر جو

إذا كنت تبحث عن معطر هواء طبيعي، فلا تبحث بعيدًا يمكن استخدام بضع قطرات من الفانيليا السائلة المخففة في الماء كمعطر للجو، ببساطة ضع الخليط في زجاجة رذاذ وقم برشه في الجو سوف تخفي رائحة الفانيليا الجميلة أي روائح كريهة، وتترك منزلك برائحة منعشة وجذابة.

ضع قطرات من الفانيليا في كيس المكنسة الكهربائية

ضع بالمكنسة الكهربائية بضع قطرات من الفانيليا السائلة، وستبدأ رائحة منزلك برائحة مثل خبز البسكويت، هذه طريقة رائعة لجعل رائحة منزلك مريحة، وهي طريقة رائعة لجعل رائحته تشبه رائحة الخبز حتى لو لم تخبز.

ضع كرة قطنية من الفانيليا في سيارتك

إذا كنت تبحث عن طريقة للاستمتاع برائحة لطيفة أثناء القيادة، فحاول نقع كرة قطنية في الفانيليا، فيعتبر العطر الطبيعي للفانيليا مثاليًا لخلق جو مريح في سيارتك، وهو طريقة رائعة للاستمتاع برائحة الزيت العطري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد