لوجيتك تعلن إصدارها الجديد من مايكروفون Blue Yeti Nano الفاخر

أطلقت شركة لوجيتك السويسرية الشهيرة المايكروفون الفاخر Blue Yeti Nano الجديد والذي يبلغ سعره 99 دولارا أمريكيا، كما يتميز هذا المايكروفون بالعديد من المميزات حيث يحتوي على حجرتي للصوت يمكنك ضبطهما بكل سهولة لتمنحك صوت مميز وتفاصيل أخرى استثنائية مميزة، هذا بالإضافة إلى إمكانية التسجيل بجودة عالية جدًا ونقاء ووضوح للصوت بشكل رائع وبمعدل ترميز يصل إلى 24 بت/48 كيلوهرتز، مما يضمن لك القيمة الإنتاجية التي تستحقها بجودة عالية عند استخدامه للبودكاست أو فيديوهات يوتيوب أو حتى عند  البث عبر تطبيق تويتش. 

أحدث مايكرفون من لوجيتك

أحدث مايكرفون من لوجيتك

لوجيتك تعلن عن مايكروفون Blue Yeti Nano 

روجت شركة لوجيتك للمايكروفون الجديد الذي أصدرته  Blue Yeti Nano أنه يحتوي على مخرج مدمج مخصص لساعات الرأس ومنفذ USB، كما أنه يوفر للمستخدم العديد من الأنماط التي من شأنها التقاط الصوت بجودة بث احترافية عالية، كما أنه يوفر للمستخدم صوتًا بجودة عالية للبث الصوتي ومقاطع فيديو YouTube وتدفق Twitch ومكالمات Zoom، بالإضافة إلى أنه يجمع بين جودة صوت 24 بت والتأثيرات الصوتية القوية Blue VO! CE للتسجيل  والبث الاحترافي.

أحدث مايكرفون من لوجيتك
أحدث مايكرفون من لوجيتك

مميزات مايكروفون Blue Yeti Nano الفاخر

  • يتميز مايكروفون Blue Yeti Nano بتصميم الرائع المضغوط ولونه الرمادي المميز مع إمكانية  التوصيل للبث الفوري من خلال جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي.
  • كما يحتوي على كبسولتي ميكروفون مخصصتين لتمنح صوتك حضورًا خاصًا وتفاصيل استثنائية للتسجيل والبث على أعلى مستوى احترافي.
  • بالإضافة إلى ميزة مراقبة التسجيلات الصوتية بدقة عن طريق مخرج سماعة الرأس المدمجة وإمكانية التحكم في الصوت ومستواه.
  • أما عن استخدامه فهو سهل وبسيط ماعليك الا ضبط سرعة ومستوى  صوت سماعة الرأس وكتم صوت الميكروفون وكذلك نمط الالتقاط لكي تستطيع التركيز على أدائك والاتصال بشكل مباشر بجهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك،  عن طريق كابل USB المرفق.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد