أشياء لا يمكن تنظيفها بمناديل ورقية.. تعرف عليها

 يوجد العديد من الطرق التي يمكن أن تقوم بالتوفير في المنزل وذلك عن طريق التفكير في كيفية تقليل النفقات بطريقة لا تقلل من احتياجات المنزل حيث أن هناك العديد من العناصر التي يمكن أن نقوم بها تساعدها في تقليل النفقات ومن أبرز تلك الأمور هو الأمر الذي سوف نتحدث عنه اليوم هو الأشياء التي لا يمكن تنظيفها بمناديل ورقية أي أنه هناك بعض الأشياء التي يمكن الإستغناء عن المناديل الورقية في تنظيفها واستخدام أشياء عادية مثل الإسفنجة أو الفوط وغيرها القابلة لإعادة التدوير وبذلك تكون قد قللت النفقات تابع معي هذا المقال الموفرة الآن لتتعرف على أبرز التفاصيل.

أشياء لا يمكن تنظيفها بمناديل ورقية

حوض الاستحمام عليك التفكير جيداً قبل استخدام المناديل الورقية في تنظيفه حيث إن ذلك سوف يؤدي إلى هدر المناديل، وبالتالي تكلفه مالية أكبر على الرغم من أنك يمكنك أن تنظف ذلك المكان باستخدام الاسفنجة أو الفوطة وغسلها بعد ذلك واستخدامها مرة أخرى. 

اليدين أكبر دليل على أن المناديل ليست ضرورية في تجفيفه حيث أنه يمكنك تجفيف يديك بعد غسلها في الفوطة المخصصة لذلك وفي ذلك توفير للنفقات.

السجاد من غير المستحب مسح السجاد بمناديل هذا يؤدي إلى هدر العديد من المناديل إلى جانب أن المناديل تتبعثر على لأرض وتحتاج إلى الكنس.

أشياء أخرى لا يمكن تنظيفها بمناديل 

أطباق الطعام يفضل عدم تنظيفها بالمناديل، حيث أنه يجب أن يتم تنظيفها بالماء والصابون والليفة. 

يمكنك إذا أردت تنظيف شاشة الكترونية أن تستخدم فوطة خاصه لها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد