قصة فيلم محمد إمام وياسمين صبري الجديد “أبو نسب”

العرض الخاص لفيلم أبونسب للنجم محمد إمام يخطف الأنظار بالكوفية الفلسطينية، وشهد العرض زحاما كبيرا بسبب رغبة الجمهور في الالتفاف حول أبطاله والتقاط الصور معهم، ومن أبرز أبطال فيلم “أبونسب” الذين شاركوا في العرض الخاص شقيقه المخرج رامي إمام، والنجمة ياسمين صبري، والفنان ماجد الكدواني.

أبو نسب

أبو نسب

أبو نسب
أبو نسب

“فيلم أبو نسب”

تدور أحداث فيلم أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية “علي”، الذي يعمل طبيب أطفال، والذي يقع في حب “داليا”، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسا على عقب، ويجد نفسه متورطا في سلسلة من أحداث الانتقام بين حماه وعصابته وبين عصابة أخرى.


ووجد في العرض الخاص للفيلم عدد كبير من النجوم والفنانين، ومنهم الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين وزوجته الفنانة روجينا، والفنان محمود عبد المغني، وحاتم صلاح، والشحات مبروك، الذي تعاون مع محمد إمام في فيلمه السابق “عمهم” إنتاج عام 2022.

ويعد فيلم “أبونسب” العمل الثالث الذي يجمع بين محمد إمام وياسمين صبري، إذ تعاونا سويا في فيلم “جحيم في الهند” عام 2016، وفيلم “ليلة هنا وسرور” عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.أبو نسب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد