قصة شبح مزرعة مرتل أكثر الأماكن المرعبة في الولايات المتحدة الأمريكية

يقع المنزل الذي يشهد تفاصيل تلك القصة في مزرعة ميرتل وسط مدينة سانت فرانسيسفيل في ولاية لويزيانا، يتصف المنزل بوجود لا يقل عن 12 شبح مختلف، بينما يتمتع شبح الخادمة كلو بأكبر شهرة بينهم، يحرص هذا الشبح بشكل متكرر على مطاردة أي شخص يسكن المنزل خاصة إذا كان مزارع وتعذيبه لفترات طويلة، مما يجعل حياته تتحول إلى كابوس، شبح تلك الخادمة كلو هو شبح طريف ومزاحي يحب الدعابة، ويظهر بشكل دائم بعمامة خضراء على رأسه، ويقوم بأفعال بعضه كوميدي والبعض الآخر مرعب ومخيف للغاية ويستمر في تعذيب وفي أعماله الشقية والقذرة معه كما فعل سابقًا صاحب المنزل مع تلك الخادمة.

من هي كلو

من هي كلو وما قصتها؟ تريدون أن أحكي لكم القصة من البداية؟ حسنًا، كلو كانت خادمة لأحد الأثرياء وزوجته، واسمهما مارك كلارك وسارة وودروف، لم يكن الرجل لطيفًا أبدًا، وكانت حياة كلو قاسية للغاية بسببه في يوم من الأيام، قطع مارك كلارك الأذنين الصغيرتين لكلو بسبب حبها الشديد للتصنت عليه وزوجته.

أرادت كلو آن الانتقام من مارك لأنه قطع أذنيها وجعلها تعيش منبوذة وسط الآخرين، فقامت بخبز كعكة عيد ميلاد لزوجة مارك، ووضعت بعض النباتات السامة كجزء من الانتقام من تلك العائلة حيث كانت تهدف بذلك إلى قتل سارة وبناتها وزوجها بالسم، ولكن لسوء حظ كلو لم يأكل الزوج من تلك الكعكة برغم أنه المستهدف الرئيسي وأكلت سارة وبناتها فقط، لم تمت سارة في ذلك اليوم ولكنها تسممت هي وبناتها.

 

عانوا كثيرا إثر تناولهم قليلا من الطعام وظهرت عليهم علامات التسمم والإصابة بالسم، اعترفت كلو بدورها في الحادث، وتم إنقاذ سارة والفتيات، وتأثر كلارك بشدة وفقد السيطرة على نفسه، وتساءل هل تسعى اللعينة إلى قتله وهو وكل أفراد عائلته فقط لأن كلارك قطع أذنها؟ هل هذا مبرر كافٍ؟ كان قرار كلارك بإعدام كلو بيد العبيد والخدم في المزرعة قاسيًا للغاية، وبسبب ذلك قاموا بشنقها وقتلها، ورموها في نهر المسيسبي.

قصص أخرى قد تعجبك:
قصة الجزيرة الغامضة المرعبة يرويها أحد البحارة الذين عاشوا الرعب فيها
ماذا حدث في الموقع العسكري داخل الغابة في ظلام الليل الحالك… قصة قصيرة

كلارك يُعاقب الخدم جميعا

بعد ذلك قام كلارك اللعين بأمرهم بأكل الكعكة كعقاب على ما فعلوه مع كلو، فقد كان كلارك غاضباً وكره جميع العبيد والخدم، وأراد أن يرسلهم جميعاً إلى الجحيم، توفيت جميع الخدم في ذلك الوقت وتسمموا، وأصبحت مزرعة مرتل واحدة من المزارع المسكونة الأكثر شهرة في أمريكا حتى اليوم، حيث أن الأمر لم يقتصر على ظهور فقط شبح كلو بالمزرعة ولكن كذلك عدة أشباح أخرى للمزارعين الذين تم التخلص منهم بواسطة كلارك.

منذ ذلك الحين وحتى الآن أصبح شبح كلو جزءاً من المزرعة وترتدي عمامتها الخضراء التي تغطي أذنها المقطوعة، وستعذب كل من يتواجد بالمزرعة حتى الموت وتحول حياته إلى جحيم، وستبقى تسبب الفوضى دون رحمة، حقاً كلو مثيرة للضحك وتحب العبث، مع ضحيتها ولكنها في النهاية تقوم بالقضاء عليه بشكل مخيف ومرعبK في الوقت الحالي أصبحت المرزعة مهجورة ولا يجرؤ أحد على الحياة بها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد