قبل عرضه في رمضان..قصة مسلسل “علاقة مشروعة” بطولة ياسر جلال

قبل بضعة أيام من بَدْء شهر رمضان، يبحث العديد من المشاهدين عن قصة مسلسل “علاقة شرعية” الذي ينافس به النجم ياسر جلال في مارثون مسلسلات شهر رمضان، حيث يتم عرض المسلسل على قناتي الحياة وDMC، بالإضافة إلى إمكانية متابعة المشاهدين للمسلسل عبر منصة المشاهدة الإلكترونية “watch it”، حيث يتم عرض هذا المسلسل في خمس عشرة حلقة.

قصة المسلسل الرمضاني علاقة مشروعة

نعرض لكم فكرة قصة مسلسل “علاقة شرعية” والتي تأتي في إطارٍ مشوق يتناول العديد من القضايا الاجتماعية، بما في ذلك العنف الزوجي وكذلك تتناول فكرة الزواج الثاني، ويأتي هذا من خلال قصة عمرو الذي يؤدّي دوره النجم ياسر جلال، والذي يتزوج من علية وتقوم بدورها الفنانة (داليا مصطفى)، وعمرو وعلية لديهم أولاد في سن المراهقة، ويناقش المسلسل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأولاده، بالإضافة إلى ذلك نشاهد قصة صديقه الذي يعاني عِلاقة متوترة مع زوجته، ونري كيف يتورط عمرو في ذلك. ويعكس المسلسل واقعًا معيشيًا يوميًا للكثير من الأشخاص في المجتمع، مما يجعله يثير اهتمام الجَمهور ويشد انتباههم، بالإضافة إلى الأداء الرائع للفنانين في الدراما. وهذا ما يجعل الناس ينتظرون الحلَقات الجديدة بشغف كبير.

أبطال مسلسل علاقة مشروعة

يُعدُّ مسلسل “علاقة مشروعة” أحد أهم الإنتاجات الدرامية في الساحة الفنية المصرية، حيث يجمع بين عدد كبير من النجوم والممثلين المميزين، وتألقهم في هذا العمل التلفزيوني، إلى جانب المخرج المبدع خالد مرعى والكاتبة المبدعة سماح الحريري، يتميز هذا العمل بأحداثه المثيرة والمشوّقة، التي تلفت نظر المشاهدين، إلى جانب روعة الأداء لجميع الفنانين المشاركين، مثل: ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، ميمي جمال، عفاف مصطفى، ياسمين رحمى وعدد آخر،ينصح بمشاهدة هذا العمل الرائع، فهو يجسد بوضوح الحياة الاجتماعية في المجتمع المصري، مزيجًا متنوعًا من الرومانسية، الدراما، والتشويق، والإثارة.


قد يهمك:

عن الكاتب:

التعليقات مغلقة.