عروض الفنادق اليوم الوطني 93…استمتع بالمنتجعات ووجبات بوفيه

تحتفي عدة شركات باليوم الوطني وبهذه المناسبة تم الإعلان عن عروض الفنادق اليوم الوطني 93، وقد بدأ العد التنازلي بالفعل ولم يعد يفصلنا عنه سوى أيام قليلة، سيصادف تاريخ 23 من سبتمبر 2023، وعروض اليوم الوطني فنادق هي إحدى الخصومات الشائعة التي يهتم بها السعوديون، خصوصا من يخططون لقضاء إجازة ممتعة في مختلف المدن تزامنا مع هذه الفترة.

عروض الفنادق اليوم الوطني 93

يسعدنا أن نعرض لكم أبرز عروض الفنادق اليوم الوطني 93، والتي تعتبر جزء من الاحتفاليات الهامة في المملكة العربية السعودية، منها:

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري للعائلات السعودية، يمكنكم الحصول على تجربة ضيافة ممتازة في شمال ماليه، والحجز متاح لمدة ثلاث ليال مع الإقامة في فيلا كبيرة على الشاطئ وفيها مسبح، وهذا العرض سيبقى ساريا حتى نهاية سبتمبر.

فندق موندريان الدوحة قدم عرض من عروض اليوم الوطني للفنادق، يمكنكم الحصول على خسم بنسبة 15 بالمئة على أسعار الإقامة في كل الغرف بمختلف الفئات، وهناك خصم بنسبة خمسة عشر بالمئة أيضا على مطاعم الفنادق، ووجبة فطور مجانا، العرض سيبقى ساريا حتى 27 سبتمبر 2023.

منتجع وسبا شيراتون المالديف فول مون والذي يقع في جزيرة فورانافوشي في المالديف، وهو يقدم مجموعة من الغرف التي تطل على مياه فيروزية ويقدم العديد من الفعاليات مثل التزلج على الماء والغوص.

عروض اليوم الوطني فنادق

أعلنت بعض المطاعم في المملكة عن عروض بوفيه افطار في الفنادق، منها:

بوفيه فطور اليوم الوطني لشخصين في فندق ميرتل سعره الآن 93 ريال سعودي بدلا من 110 ريال سعودي في اليوم الوطني

ويوجد أيضا بوفيه عشاء اليوم الوطني في فندق سنترو العليا بسعر 125 ريال سعودي بعد أن كان 160 ريال مع بوفيه فطور لطفل واحد 23 ريال سعودي يوم 23 سبتمبر فقط

بوفيه عشاء اليوم الوطني في فندق أوليان بسعر 93 ريال سعودي بدلا من 145 ريال، وهذا الفندق ساري يومي 22 و23 سبتمبر.

 

عروض فنادق مكة

من عروض فنادق اليوم الوطني 2023 في مكة:

فندق ساعة مكة الذي وضع تخفيض بنسبة خمسة وعشرون بالمئة، وإمكانية الحصول على ثلاث أضعاف المكافأة في برنامج الولائ وهذا العرض سيبقى ساريا حتى نهاية شهر سبتمبر الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ابغا اذاعه عن اليوم الوطني٩٣ تكفوون😭😭

  2. ابو عثمان يقول

    تعليق الدراسة

  3. عمر تغراط يقول

    هذا بناء على من يقول بوجود الترادف أصلا