عجائب وغرائب العالم.. مدينة الأقزام الصينية عندما يجتمع الخيال مع الواقع

اختار أكثر من 100 قزم أن يعيشوا معاً في مدينتهم التي خصصوها للحياة بعيداً عن سخافات باقي البشر، هذه المدينة التي ظهرت في مقاطعة يوننان الواقعة جنوب غرب الصين والتي استحدثت نوعاً جديداً ومختلفاً من السياحة، حيث يتم استقبال السائح باعتباره عملاق يعيش في أحد الأفلام الخيالية وسط الأقزام الظرفاء الطيبين.

ملك قزم وحرس أقزام

يحكم المدينة رجل قزم من سكانها، يسهر على خدمتها ويسهر على حراسته مجموعة من الأقزام الذين يعملون كحرس للملك، وتضم المدينة جميع المرافق التي توجد في أي بقعة من بقاع العالم، حيث المحال التجارية والخدمات والأنشطة الترفيهية.

 

شرط السكن في المدينة أن لا يزيد طولك عن 130 سم، ويعمل جميع السكان بالوظائف المختلفة كالشرطة والإطفاء وغيرها من الأعمال التي تقوم على خدمة باقي السكان والسياح الذين يرغبون في زيارتها، كما تم تصميم المنازل بها على هيئة نبات الفطر ذات الأحجام الصغيرة التي تتناسب مع السكان.

الخيال والأساطير بالمدينة

وحرصاً من أهل المدينة على إضفاء جو من الخيال حياة الأساطير عليها، يرتدي سكانها ملابس تاريخية لأبطال من القصص الأسطورية القديمة.

وبالرغم من المزاعم التي أطلقها سكان القرية على انهم قاموا بإنشائها للهرب من التمييز الذي يتعرضون له من باقي البشر، إلا أن التقارير كشفت أنها جزء من مشروع سياحي تبنته شركة سياحية كبرى.

 

ويعمل معظم سكان القرية في المجال الترفيهي كالغناء والرقص والاستعراضات التي يقدمونها للسياح من كافة أرجاء الأرض، كما يحرص ملك المدينة على الظهور وتحية الزائرين ومصافحتهم بشكل رسمي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد