«عاجل».. صحيفة عالمية تؤكد انتقال محمد صلاح إلى الاتحاد

لا صوت يعلو في المملكة السعودية فوق صوت اقتراب محمد صلاح من الانضمام لصفوف الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لدعم صفوف النمور لمختلف مسابقات الموسم الجاري.

تصميم تخيلي لمحمد صلاح بقميص اتحاد جدة - المصدر: حساب ستوديو الاتحاد عبر تويتر

وترغب إدارة نادي الاتحاد السعودي في حسم صفقة محمد صلاح، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، من أجل تدعيم الفريق للمنافسة بقوة على كأس العالم للأندية، التي يشارك بها اتحاد جدة بطلًا للدولة المستضيفة.

موقع جول العالمي: محمد صلاح يقترب من ارتداء قميص الاتحاد

وأكد موقع جول العالمي أن محمد صلاح قريبًا جدًا من الانضمام لصفوف الاتحاد الميركاتو الصيفي الجاري، في صفقة سترفع من قيمة دوري روشن.

ونشر حساب موقع جول بالعربي عبر منصة X تويتر سابقًا قائلًا: “صفقة قوية أخرى على أعتاب الدوري السعودي للمحترفين، محمد صلاح يقترب من ارتداء قميص الاتحاد وفقاً للتقارير الصحفية، الفرعون المصري قد يزامل كريم بنزيما في هجوم العميد هذا الموسم”.

تصميم تخيلي لمحمد صلاح بقميص اتحاد جدة – المصدر: حساب ستوديو الاتحاد عبر تويتر

ليفربول يهتم بباكايوكو ليعوض رحيل صلاح

وأشار موقع “فوتبول إنسايدر” الإنجليزي إلى أن إدارة ليفربول تخطط للتعاقد مع يوهان باكايوكو، جناح فريق إيندهوفن الهولندي، لتعويض الرحيل المحتمل لمحمد صلاح.

ونشر الموقع الإنجليزي عبر حسابه على منصة X تويتر سابقًا، قائلًا: “ليفربول يبدى اهتمامه بالتوقيع مع موهبة بي إس في إيندهوفن الهولندي يوهان باكايوكو”.

قيمة راتب محمد صلاح في الاتحاد السعودي

وفي حال انضمامه رسميًا للاتحاد، من المقرر أن يحصل محمد صلاحعلى راتب سنوي 250 مليون يورو سنويًا، بقيمة إجمالية 750 مليون يورو خلال 3 مواسم يقضيها أبو مكة مع الاتحاد.

وكان محمد صلاح أبلغ إدارة العميد بموافقته على الانضمام للاتحاد رسميًا، بعد أزمته في ليفربول بعد تبديله بمباراة تشيلسي في انطلاق الدوري الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد صالح ابن حمد موسى يقول

    +905380776427 تركي وتس وتصال حلم حلم شيك 🇸🇾