ضعيه في الأركان وتخلصي من صراصير المطبخ الصغيرة إلى الأبد

تبحث الكثير من ربات البيوت عن بعض الطرق الفعالة والتي يمكن من خلالها القضاء على الصراصير الصغيرة في المطبخ، حيث أن وجودها يُسبب الكثير من المشاكل والإزعاج لها، وبعيداً عن استخدام المبيدات الحشرية والتي تكون باهظة الثمن وليست في متناول الجميع، لذا سوف نوفر إليكم بعض الطرق البسيطة والتي تُمكنك من التخلص من الصراصير خلال وقت قصير وعدم عودتها مجددًا.

طرق فعالة للتخلص من صراصير المطبخ

  • استخدام ورق الغار: فهو يساعد بشكل كبير على التخلص من الصراصير، فيمكنك وضع بعض الأوراق في أركان المطبخ أو في أماكن التواجد وسوف تلاحظ اختفاء الصراصير، لأنها تنفر من رائحة الغار.

  • استخدام صابون المواعين واليد: فهو يساعد على التخلص منها بشكل كبير، فقط ضعي كوب من الماء على كمية من صابون المواعين أو صابون غسل اليد، ورشيها على أماكن تواجد الصراصير وخلال أيام سوف تختفي تمامًا.
  • استخدام الزيوت العطرية: فهى لها القدرة على طرد الصراصير بقدرة عالية، فقط احضري القليل من صودا الخبز وضعيها مع القليل من البواركس، وأي نوع من الزيت العطري مثل زيت إكليل الجبل أو الأوكاليبتوس، ويتم وضعهم على قطعة صغيرة من القطن وتوضع في الأركان، ثم لاحظي الفرق.

سيدتي عادة ما تتجمع الصراصير الصغيرة حول بقايا الطعام التي تتواجد في أركان المطبخ أو غيره، لذا لضمان عدم عدوتها مرة أخرى يراعى التنظيف اليومي للمطبخ وعدم ترك أي بقايا طعام على الأرض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد