ستائر سيدار 2015 موديلات جديدة تناسب كل الأذواق

ستائر سيدار تعتبر من اجمل وأرق الستائر حيث انها تتناسب مع كافة الأذواق والألوان وكافة الغرف بداية من غرف النوم مرورا بستائر لغرف الأطفال وستائر لغرف المعيشة وستائر اخرى لغرف المكتب وسنعرض لكم ألبوم صور جديد لستائر سيدار 2015 احدث الموديلات التي نالت اعجاب الكثيريين وسننتظر تعليقاتكم على موقعكم نجوم مصرية.

ستائر سيدار 2015

ستائر سيدار 2015
ستائر سيدار 2015

ستائر سواروفسكى من سيدار:

تعتبر ستائر سواروفسكى هى المرصعة بالكريستال والجواهر والتي تضيف لمسة من الجمال الراقى والتميز والذي لا يمكن أن تراه سوى مع ستائر سواروفسكى من سيدار وسنعرض لكم صور لأجمل الموديلات الجديدة بكافة ألوانها، والجدير بالذكر عن الستائر المرصعة بالكريستال انها تتطلب مساحات واسعة وكبيرة ودائما ما تتواجد في الفلل الكبيرة والقصور ولكن من الممكن أن تتطلب من الشركة التصميم الذي تريده بالمقاسات وهى سطلبى احتياجات العملاء.

وقد انتجت سيدار مع الستائر المرصعة بالكريستال وسائد سواروفسكى، وستائر سواروفسكى الخشبية المرصعة بالكريستال أيضا، إلى جانب اطارات للمرآة وسجاد مرصع بالكريستال وكراسى سواروفسكى ايضا.. شاهدوا الصور

وسائد سواروفسكى المرصعة بالكريستال

 

الستائر الخشبية من سواروفسكى

ستائر ماركو بولو من سيدار 2015:

ستائر ماركو بولو تعنى الفخامة والأناقة حيث تتميز ستائر ماركو بولو القماشية بالجودة حيث انها تتصنع من: الحرير الخالص والمنسوجات الخاصة بالستائر، ومتوافر منها بألوان التظليل بمعنى أكثر من لون على الستائر بداية من اللون الفاتح والأغمق وسنعرض لكم موديلات متنوعة من ستائر ماركو بولو الجديدة.

ستائر ماركو بولو 2015

ستائر مارينا من سيدار:

تعتبر ستائر مارينا من ارق الستائر والتي تتميز بأن سعرها أقل من سعر ستائر سواروفسكى وستائر ماركو بولو حيث أن الأقمشة المستخدمة لها جودتها أقل ولها أستخدامات اخرى واغلب استخدامها في غرف النوم والصالات ذات المساحة الضيقة.. والأقمشة المستخدمة فيها: الأورجانزا الشفاف والكتان الكلاسيكى..شاهدوا الصور

وهناك العديد من الماركات الجديدة من ستائر سيدار ومنها: ستائر ايكو سفارى: والتي تتميز بطابع السفارى على الأقمشة مثل ألوان الحمار الوحشى، النمر المرقط وغيرها.

وهناك أيضاً الستائر العمودية والستائر الخشبية التي تناسب المكاتب وعيادات الأطباء ومكاتب المهندسين وعموما ما يستخدم مهندسى الديكور ستائر سيدار في اغلب تصميماتهم للشقق الكبيرة والفيلات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد