رقم حساب المواطن المجاني للشكاوى والاعتراض

رقم حساب المواطن المجاني للشكاوى تم توفيره لكافة مستفيدي حساب المواطن لسهولة التواصل مع خدمة المستفيدين للحصول على إجابة الاستفسارات وحل شكواهم، ومع بداية اليوم زادت الشكوى الخاصة بعدم نزول حساب المواطن الدعم الخاص بشهر يناير 2023 وبالتالي زاد البحث على رقم حساب المواطن المجاني للاعتراض والشكاوى.

رقم حساب المواطن للشكاوى

رقم حساب المواطن للشكاوى

رقم حساب المواطن للشكاوى

يعد رقم حساب المواطن من أبرز وسائل التواصل بين المستفيد السعودي وخدمة العملاء لتقديم طلب اعتراض أو شكوى، وحاليًا يزداد البحث عن هذا الرقم بسبب مشكلة عدم نزول الدعم في حسابات المستفيدين، والرقم المجاني الموحد هو 19912.

كما يمكن التواصل مع خدمة عملاء حساب المواطن بأكثر من طريقة أخرى وهي خدمة صوتك مسموع، كما يمكن التواصل عبر الموقع الرسمي لحساب المواطن أو عند طريق صفحة خدمة المستفيدين على تويتر.

بالنسبة إلى ساعات عمل رقم حساب المواطن المجاني من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً، أما صفحة خدمة المستفيدين فتعمل على مدار الساعة.

رقم حساب المواطن للشكاوى
رقم حساب المواطن للشكاوى

خدمة صوتك مسموع

خدمة إلكترونية أتاحها برنامج حساب المواطن من أجل التواصل المباشر مع خدمة العملاء بطريقة يسيرة مع العلم أن خدمة العملاء تجيب على كافة استفسارات المستفيدين، وللاستفادة من هذه الخدمة يتم الدخول إلى الموقع الرسمي لحساب المواطن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    هههه كل هذه الألغاز أجيدها قبل الوقت المحدد ههه هذه أشياء بسيطة جداً لا تحتاج التركيز