رئيس جامعة الفيوم يتفقد أعمال سير اختبارات الطب التجريبية الإلكترونية

قام السيد رئيس جامعة الفيوم الدكتور ياسر مجدي حتاتة بتفقد أعمال سير اختبارات الطب التجريبية الإلكترونية في حضور السيد نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون التعليم والطلاب السيد الدكتور محمد فاروق الخبيري، والقائم بأعمال عميد كلية الطب الدكتور عاصم العيسوي، حيث تم عقد الاختبار الخاص بطلاب الفرقة الأولى في معمل الاختبارات الإلكترونية.

أخبار جامعة الفيوم

رئيس جامعة الفيوم

رئيس جامعة الفيوم يتفقد الاختبارات التجريبية الإلكترونية

أكد رئيس جامعة الفيوم أن اختبار طلاب الفرقة الأولى قد بلغ 451 طالب قاموا بتأدية الاختبار في 4 معامل من معامل الاختبارات الإلكترونية، وقد تم إجراء الاختبار التجريبي لطلاب الفرقة الثالثة الذين بلغوا 89 طالب بقسم الأنف والأذن.

كما أشارة سيادته أن فريق وحدة الاختبارات الإلكترونية في مركز معلومات جامعة الفيوم قد قام الإشراف على الاختبارات وتنفيذها بالاشتراك مع كلية الطب.

كما تجدر الإشارة إلى أن رئيس جامعة الفيوم قد قام في الفترة الأخيرة باستقبال عدد من الشخصيات الدينية والشخصيات الشعبية وأخرى تنفيذية، وقد قاموا جميعًا بتهنئته بتوليه رئاسة جامعة الفيوم بموجب القرار الصادر من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

المطران يهنئ رئيس جامعة الفيوم لتوليه الرئاسة

بعد ان تولى الدكتور ياسر مجدي حتاتة رئاسة جامعة الفيوم استقبل التهاني العديد من العديد من الشخصيات كان آخرهم نيافة الحبر الجليل الأنبا إبرام مطران، والذي زار رئيس جامعة الفيوم مقدمًا له التهنئة متمنيًا له بالنجاح والتوفيق، وقد تناولوا معًا حديثًا شسقًا بشأن القضايا العامة في حضور القيادات الجامعية.

وقد رافقه مساعد وكيل مطرانية الأقباط الأرثوذكس بالفيوم القمص صليب توفيق، وراعي كنيسة الشهيد العظيم مارمينا العجايبي القمص فليمون لبيب.

كما أعرب رئيس الجامعة عن سعادته بشأن تلك الزيارة، وقد أكد أن المؤسسات الاجتماعية والدينية لها دور عظيم في بناء المجتمع والوطن، ودعم واستقرار البلاد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد