“جدد شكل منزلك”.. أحدث ديكور ستائر 2023 للمنازل العصرية

تضيف الستائر لمسة جمالية إلى المنزل بجانب الديكورات والألوان المستخدمة فيها، وغالبًا تأخذ الستائر ألوان تتداخل وتمتزج مع ألوان الجدران وجميع قطع الأثاث الموجودة في المنزل، وإذا كنت تريد تغيير شكل منزلك فتعرف معنا في هذا المقال على أحدث الديكورات لعام 2023.

ديكور ستائر

ديكورات الستائر 2023

توضح الصور التالية أحدث ديكورات الستائر 2023 يمكنك تصميم ما يشابهها في منزلك:

ديكور ستائر

ألوان الستائر هادئة ومختلفة عن الألوان المعتادة وتحتوي الستارة على أكثر من درجة لنفس اللون بتصميم بسيط ورائع تصلح في الصالة وفي الغرف، وهي عبارة عن طبقتين الأولى شفافه وعليها طبقة غير شفافة.

ديكور ستائر

يتناسب الديكور مع الصالات أو الغرف التي تطل على الخارج بنافذة طولية مفتوحة، والتصميم السابق رفيق وخالي من أي رسومات وهو عبارة عن قطعتين واحدة شفافة والأخرى غير شفافة ويتناسب مع ألوان الصالات والغرف أيضاً.

ديكور ستائر

يناسب هذا الديكور محبي التصميمات المبهجة، فالستارة عبارة عن طبقتين كل منهما سواء الشفافة أو الطبقة التي تعاونت تحتوي على رسومات الورود مختلفة الألوان والأشكال، وبشكل عام يعتبر هذا الديكور مختلف عن التصميمات الأخرى التقليدية.

قد يهمك: ديكور ستائر 2023.. أحدث صور تصاميم الستائر للمنازل العصرية

تصاميم ستائر 2023

يمكنك اختيار تصميم الستائر التي تريد إضافتها في منزلك الجديد من بين هذه التصاميم الرائعة التي قد تشاهدها لأول مرة:

ديكور ستائر

الألوان المستخدمة في تصميم هذه الستارة متداخلة وتعطي شكل رائع يضيف لمسة مميزة للغرفة التي توضع فيها، وتصلح لغرفة الاستقبال كما يمكن وضعها في الصالة.

ديكور ستائر

لون الستارة في هذا التصميم مختلف ومتداخلة مع اللون الأبيض الشفاف في الطبقة السفلية مما يمنحها مظهر رائع تضيف لمسة جمالية إضافية إلى الغرفة، وهذا اللون الهادئ يصلح لغرف النوم.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد