ديكور ستائر 2023.. أحدث صور تصاميم الستائر للمنازل العصرية

لا يكتمل جمال المنزل بدون وجود الستائر سواء في الصالة أو على النوافذ داخل الغرف وفي غرفة الجلوس أو اي مكان آخر، وعند تصميم المنازل الحديثة لابد من اختيار ديكورات مميزة للستائر لكي تكمل جمال المنزل وتجعله يبدو كلوحة فنية رائعة، ولنساعدكم في ذلك سوف نترك لكم في هذا المقال مجموعة متنوعة من ديكورات الستائر للمنازل العصرية في عام 2023.

ديكور ستائر

ديكور ستائر

صور ديكورات الستائر 2023

عند تصميم منزلكم الجديد اختاروا التصميم المناسب مع أذواقكم والذي يجعل مظهر المنزل مميز وكذلك الألوان المناسبة ويفضل أن تكون ألوانها هادئة متناسقة مع ألوان الأثاث والجدران، وهذه مجموعة من صور تصميمات الستائر الحديثة في المنازل العصرية.

ديكور ستائر
ديكور ستائر

تتكون الستارة في الصورة السابقة من طبقتين الأولى شفافة وتأخذ اللون الفاتح، والثانية ذات اللون بدرجة أغمق من الأولى وتأخذ الستارة نفس لون الكنب الموضوع أمامها وقطع الأثاث الأخرى، يمكن وضعها في غرفة الجلوس أو في الصالات.

ديكور ستائر
ديكور ستائر

أما هذه الستارة فتتكون من ثلاث طبقات الأولى شفافة والثانية ذات قماش منقوش والثالثة تأخذ اللون الداكن، وتم وضع الستارة أمام النافذة ويمكن فتحها بهذا الشكل أو إغلاقها بالكامل بحسب رغبتك.

قد يهمك: أحدث ديكور جبس بورد 2023 للصالة والمساحات الداخلية

أشكال الستائر 2023

وهذه مجموعة أخرى من صور الستائر الحديثة التي يمكن وضعها في منازلكم لتضفي لمسة جمالية على المكان:

ديكور ستائر
ديكور ستائر

تأخذ هذه السنتر اللون الأبيض مثل لون الحائط من خلفها، تم تصميمها عبارة عن ثلاث طبقات جميعها تأخذ نفس اللون، السفلية شفافة ويليها طبقتين غير شفافتين، ويمكن فتحها بهذا الشكل أو غلقها بحسب رغبتكم.

ديكور ستائر
ديكور ستائر

هذا التصميم بسيط ولكنه مميزة ومختلف، يمكن وضعه في الصالات أو الغرف التي تطل على الخارج بنافذة طولية كما في هذه الصورة وهي عبارة طبقة واحدة فقط غير شفافة وغير مطرزة أيضاً.

ديكور ستائر

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد