تفسير رؤيا الجفن في المنام 2020 للنابلسي

يقوم الجفن بوظيفة غاية في الأهمية بالنسبة للإنسان حيث يحمي العينين من التعرض للأتربة والجراثيم خاصة خلال فترات النوم وهو عبارة طبقة رقيقة من الجلد يتخللها بعض من الشعيرات الدموية التي تغذي الرموش، وقد يرى البعض منا في منامه الجفن سواء العلوية أو السفلية ولقد أتفق بعض العلماء على أن الجفون تدل على الحياة الزوجية والبعض الآخر رفض ذلك ولذلك دعونا نعرض لكم تلك التفسيرات بالتفصيل.

تفسير رؤيا الجفن

• الجفون في المنام بشكل عام تدل على الحماية حيث تقوم بحفظ العين اغلى ما يملك الإنسان من التعرض لأي صدمات تصيب العين أو أتربة تسبب التلوث لها، حيث تغلق الجفون تلقائياً عن الإصابة باي جسم يعترض العين في فترة زمنية أقل من الفمتوثانية وذلك من إبداع الخالق عز وجل في جسم الإنسان حتى يتم حماية العين.

تفسير الجفون متباعدة

• وعند رؤية الجفون في المنام متباعدة بصورة كبيرة ودخول بعض للأتربة والجراثيم في العين بحيث تؤذيها وتسبب الألم للإنسان فيدل على تعرض الشخص الرائي للسرقة حيث تم فتح خزائنه أو ابواب منزله، وعلى العكس عند رؤية الجفون مقاربة بصورة كبيرة ومتلاصقة بحيث يصعب فتح العينين فيدل على وجود بعض المشاكل من الناحية الأسرية سواء مع الزوجة اوالوالدين بل والأقارب أيضاً.

تفسير التهاب الجفون

• أما عند رؤية الجفون ملتهبة أو مصابة ببعض الأمراض الجلدية مثل التقرحات والإلتهابات مما يجعلها لا تقوم بوظيفتها على أكمل وجه فيدل على تعرض ذلك الشخص لبعض المشاكل المادية أو مروره بفترات من الحزن والضيق فتنعكس على حالة الجفن في المنام، وعند رؤية الجفون تتمتع بالصحة وذات رموش طويلة وتحمي العين من أي أضرار تلحق بها فيدل على وجود شخص ما بجانبك يساندك ويدعمك ويحميك من الأخطار.

تفسير الجفون للحياه الزوجية

• وتظل أيضاً الجفون على الحياة الزوجية كما أشار العالم الجليل النابلسي حيث يمثل الجفن العلوي الرجل والجفن السفلي المرأة وعند تقاربهما وتلامسهم يدل على العيش حياة هانيية ومستقرة مع شريك الحياة، وعلى العكس عند رؤيتهم متباعدين ومتنافرين فيدل على وجود بعض الخلافات والمشاكل.

 

• ولقد أشار البعض الآخر أن الجفون تدل على الحالة المادية للشخص فعند رؤيتهم بحالة جيدة يدل على حصول الشخص على أموال وغيره في الفترة المقبلة وإذا كانت مجهدة وتسبب الألم للشخص فتدل على وجود ديون وخسائر مادية قد يتعرض لها والله أعلى وأعلم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد