تطبيق FFBlue لشحن جواهر فري فاير وحسابها وتقييمات متميزة

ما أفضل التطبيقات التي تقوم بعمل مزدوج أو بأكثر وتطبيقنا اليوم الذي يُساعدكم في الحصول على جواهر فري فاير يقوم بمهمتين معًا، الأولى الشحن والثانية هي حساب الجواهر وكيفية استخدامها واستثمارها وتحويلها إلى أموال، فهو بمثابة دليل لكل عشاق لعبة فري فاير من أجل التعامل مع الجواهر المُتاحة لكم، سواء في المحتوى التنافسي أو من خلال التطبيق ذاته وبالطبع جميعنا يعرف أهمية الجواهر لكل حساب داخل اللعبة، حيث يستطيع اللاعبون من خلالها شراء العديد من العناصر المُهمة باللعبة.

جواهر فري فاير

جواهر فري فاير

تطبيق FFBlue من متجر جوجل بلاي للاندرويد

يحتوي هذا التطبيق على 6 عبوات من جواهر فري فاير كل عبوة يُمكن الحصول على أي عدد منها حيث أن الأولى بها 100 جوهرة، بينما الثانية تحتوي على 310، أما الثالثة فهي بها 520، وبالنسبة للعبوة الرابعة فسوف تجدون بها 1060 من المجوهرات، وبالنسبة للعبوة الخامسة فهي تحتوي 2180، وفيما يتعلق بالسادسة فسوف نجد بها 5600.

شحن جواهر فري فاير

 

وكما سبق وأشرنا فإن كل مجموعة من المجموعات السابقة يُمكن مضاعفتها للحصول على عدد أكبر من جواهر فري فاير وقد حظى التطبيق على مجموعة كبيرة من التقييمات الجيدة، والتي أشادت به وبصدقه وموثوقيته وأنه من التطبيقات المُتميزة في هذا المجال.

ويُمكنكم تحميله من متجر جوجل بلاي للاندرويد من هذا الرابط هنا حيث أنه حصل على عدد كبير من التحميلات تخطى الـ مليون عملية تنزيل، وحصل على 139 ألف مراجعة جاءت في مجملها لصالحه مما جعل تقييمه يصل إلى 4.6 من النجوم وهو مستوى مُرتفع ومتميز.

هذا التطبيق الجيد في الحصول على جواهر فري فاير يصل حجمه إلى 6 ميجا بايت، وقد حصل على تحديث في شهر فبراير العام الماضي 2022، وتحديدًا في الثاني منه كما أنه يحتاج إلى تثبيت نظام أندرويد 5 والأعلى منه على جوالك لكي يعمل بشكل جيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

7 تعليقات
  1. Anis يقول

    انه جيد

  2. مالك يقول

    اشحنلي بيتنمرو هلي

  3. ♡kin♡jemal يقول

    اشحنولي

  4. غير معروف يقول

    ارجوكم ارسلوا لي جواهر 10000

  5. ma6367372 يقول

    شحن جواهر فري فاير

  6. بهاء الدين يقول

    هههههه

  7. 123 يقول

    مجانا اشحن فري فاير مجانا