أسهل طريقة لشحن جواهر فري فاير من خلال تطبيق Diamond FFid من متجر جوجل بلاي للاندرويد

ليس من شك أن أسهل طريقة لشحن جواهر فري فاير تتم من خلال التطبيقات المتواجدة على متجر جوجل بلاي للاندرويد، وكذلك تلك التي تُناسب مستخدمي الآيفون والتي تجدونها على متجر أبل، ومنها التطبيق الذي سوف نتحدث عنه اليوم وهو تطبيق Diamond FFid المُتخصص في شحن مجوهرات فري فاير مجانا، ومن خلال بعض الأمور الترفيهية المتميزة وعلى رأسها لعبة قتالية مشابهة لببجي وفري فاير وغيرها من الألعاب التي يُقبل عليها عشاق تلك النوعية.

أسهل طريقة لشحن جواهر فري فاير

أسهل طريقة لشحن جواهر فري فاير

تطبيق Diamond FFid من متجر جوجل بلاي للاندرويد

هذا التطبيق لديه لعبة لمدة 10 دقائق تخوضها مع 49 لاعب آخرون متواجدون بشكل تلقائي بداخلها ويكون المطلوب منك البقاء حيًا حتى نهايتها، حتى وإن لم تُقاتل ولكن بالطبع مشاركتك في المحتوى التنافسي سوف يمنحك نقاط أكثر، وفي حالة نجاحك في البقاء حيًا سوف تُضاف إلى النقاط التي سوف تحصل عليها، وبالتالي يكون لديك فرص أكبر للوصول إلى أسهل طريقة لشحن جواهر فري فاير.

أسهل طريقة لشحن جواهر فري فاير

التطبيق كذلك يُعطي طريقة أخرى لـ شحن مجوهرات فري فاير تتمثل في كتابة أسماء من اللعبة والضغط على اختر اسمًا عشوائيا، وسوف يتم منح الاسم الذي تم اختياره نقاط، مع العلم أنه يجب كتابة كل اسم في سطر منفصل في الصندوق المُخصص لذلك، كما يوجد به مشاركة على مواقع التواصل ودعوة الأصدقاء لتحميله فيما يعرف برابط الإحالة وسوف يمنحك ذلك مزيد من النقاط.

يُمكنك كذلك من خلال الفوز بالنقود والتي سوف يتم تحويلها على حسابك على الباي بال، والذي بالطبع سوف تضعه في الخانة المُخصصة له عند بداية التسجيل في التطبيق.

شحن مجوهرات فري فاير

 

حجم تطبيق Diamond FFid المُتخصص في شحن جواهر فري فاير مجانا يصل إلى 12 ميجا بايت فقط، ويُمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي للاندرويد من رابط صفحته على المتجر هنا والبدء في الحصول على فرص ونقاط لـ شحن مجوهرات فري فاير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. Ben.Mco يقول

    حساب فارغ

  2. CR7 يقول

    أريد الجواهر

  3. محمد يقول

    افدل برنامج