تسريبات جديدة لفصل 1090 من مانجا ون بيس.. ظهور الأدميرال كيزارو

تأتيكم تفاصيل جديدة حول الفصل 1090 من سلسلة مانجا “ون بيس” المشهورة على الساحة العالمية، والتي تم تأليفها ورسمها من قبل إييتشيرو أودا، وقد بدأت عرضها الأسبوعي في مجلة شونن جمب منذ الرابع من أغسطس 1997.

غلاف الفصل 1090 من مانجا ون بيس وظهور الأدميرال كيزارو - مصدر الصورة: وقت المانجا

الفصول المفردة لون بيس كانت تنشر في مجلدات تانكوبون بواسطة شويشا، بدءًا من الإصدار الأول في 14 ديسمبر 1997، أما الإصدار الأخير المجلد رقم 104، فكان في نوفمبر 2022.

أحداث الفصل 1090 من ون بيس

تتواصل أحداث ون بيس حول مغامرات مونكي دي لوفي، الفتى الذي اكتسب قدرات خارقة من فاكهة الشيطان، كما يحاول العثور على الكنز المفقود ليصبح القرصان الأعظم، مواجهًا العديد من التحديات والمغامرات.

ون بيس 1090: ظهور الأدميرال كيزارو

تسريبات الفصل 1090 من مانجا ون بيس تكشف عن عدة تطورات مهمة:

– الفصل يحمل عنوان “الأدميرال كيزارو”، وفي هذا الفصل سنشهد وصول الأدميرال كيزارو إلى جزيرة Egg Head باستخدام قوة المرآة، التي تمكنه من الوصول إلى الجزيرة بسرعة الضوء عبر Jurosi Saturn.

– يتمركز أبطالنا قبعات القش في جزيرة Egg Head، التي يحرس قبتها من الداخل سينتومارو، صديق الأدميرال كيزارو.

– في هذا الفصل يكتشف كيزارو أيضًا أن أعضاء CP0 يدعمون قبعات القش.

– تظهر خيانة CP Zero لطاقم قبعة القش “Luffy ورفاقه” من خلال Rob Lucci، الذي يرسل كل تحركاتهم ومعلوماتهم إلى الأدميرال كيزارو.

– يشعر لوفي بوجود الأدميرال كيزارو في جزيرة Egg Head، حيث يقول: “لقد وصل شخص قوي”.

– يخطط Luffy وطاقمه للهروب من جزيرة Egghead بمساعدة Vegabank، والذهاب إلى Elbaf.

تفاصيل الفصل 1090 من مانجا “ون بيس”

في الفصل 1090 من مانجا “ون بيس”، يحمل بطلنا لوفي محادثة أولى مع ساتورن عضو Gorusei عبر جهاز الاتصال المعروف بـDen Den Mushi، ويتأكد لوفي من أنه سيصبح قائد القراصنة، وكل هذا يمكن سماعه عبر Morgans.

يتوقع أن تظهر روبن ورفاقها بشكل بارز في هذا الفصل، بينما السيرافيم يبدو عاجزًا ويحاصرهم في كرات فقاعية ضخمة، وهناك تعقيد أخرى حيث يظهر أن S-Snake سيرافيم، واقعة في حب لوفي، مما يثير ازعاج فرانكي.

تتوالى الأحداث حيث يقوم York بتأمين الجزيرة بكلمة مرور، مما يحول دون هروب أي شخص، وفي الوقت نفسه يحاول Vegabank اختراق كلمة المرور التي وضعها York، ويكتشف Vegapunk الـ”Vegaforce”، آلة قرب Thousand Sunny، التي قد تكون السبيل للهروب من الجزيرة.

لدى ساتورن ثلاث أولويات رئيسية: سجلات Vegabank، مساعدة York في عملية الإنقاذ، ومختبر الطاقة الذي تم فيه صنع سلاح Mother Flame، ويتوقع أيضا أن تأتي البحرية على جزيرة إيج هيد، بعد هجوم سينتومارو على الأدميرال كيزارو، الذي أمر بتدمير السفينة بمساعدة الباشيفيستا.

الاستمتاع بمانجا “ون بيس” الفصل 1090

مشاهدة الفصل 1090 من مانجا “ون بيس” ممكنة بسهولة وذلك بفضل العديد من المواقع الإلكترونية التي تقدم بثا مباشرا لهذا العمل الكرتوني المتميز، رغم أن بعض الأشخاص قد يعتبرون الأعمال الكرتونية مخصصة للأطفال والأعمار السنية الصغيرة، فإنه بفضل التطور الحديث في هذا الجانب، أصبحت هذه الأعمال تستقطب جمهورا واسعا من جميع الأعمار، ويعتبر “ون بيس” واحدا من أكثر الأعمال الكرتونية شعبية، وخصوصا في العالم العربي، ومشاهدته لم تعد مقتصرة على فئة عمرية معينة، بل أصبحت محل اهتمام الكبار والصغار على حد سواء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد